آآ لم لم Mediaه Mediaه Mediaه Mediaه Media



[ad_1]

آبل لم تتخذ بعد قرارا نهائيا لإستيراد رقاقات المودم من شركة MediaTek وفقا لتقرير حديث حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر آبل لم تتخذ بعد قرارا نهائيا لإستيراد رقاقات المودم من شركة MediaTek وفقا لتقرير حديث.

صحيفة الوسط – أوضحت إشاعة في الأسبوع السابق أن شركة آبل لا يمكنها حاليا إجتياز تعاملاتها مع شركة كوالكوم بالكامل, ولكن يبدو أنها قد تبدأ في القيام بذلك في المستقبل القريب من خلال التعامل أضخم مع شركة Intel لإستيراد رقاقات المودم المستخدمة في هواتف iPhone منها, ومن خلال التعامل أيضا مع شركة MediaTek. وبالنظر إلى أن شركة آبل تميل إلى التعامل مع عدة موردين بين الحين والآخر, فهذه لم تكن فكرة سخيفة تماما.

ومع ذلك, وفقا لتقرير حديث صدر الأن من صحيفة DigiTimes, فيبدو أن شركة آبل لم تتخذ بعد قرار ما إذا كانت ستستخدم رقاقات المودم التابعة لشركة MediaTek في هواتفها الذكية أم لا. هذا وفقا لمصادر تكشف النقاب عن بأن شركة آبل "لن تقوم" بإتخاذ قرار نهائي بخصوص هذا الموضوع حتى تتمكن الشركتان من التوصل إلى نوع من التوافق فيما يتعلق بخريطة طريق المنتج وتطوير التكنولوجيا والجهود التعاونية.

ومع ذلك, في هذه الأثناء يبدو أنه من المحتمل أن تتطلع آبل إلى اختبار القدرات الإنتاجية لشركة MediaTek. ويقول تقرير DigiTimes بأن شركة MediaTek قد أصبحت جزءا من سلسلة التوريد التابعة لشركة آبل باعتبارها واحدة من الشركات التي تزودها برقاقات WiFi الخاصة التي يتم استخدامها في مكبر الصوت الذكي HomePod. ما إذا كان هذا اختبارا أم مجرد مصادفة لا يزال أمرا غير واضح, لذلك سيتعين علينا الانتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

في الوقت الراهن, سيبدأ السباق لإنشاء موديمات 5G لدعم شبكات الجيل الخامس التي من المتوقع أن تصبح متاحة في العام القادم. تعمل شركة Intel على ذلك, ونفس الأمر ينطبق على شركة MediaTek, ولكن يبقى أن نرى من سيكون المورد الرئيسي لأبل.

برجاء اذا اعجبك خبر آبل لم تتخذ بعد قرارا نهائيا لإستيراد رقاقات المودم من شركة MediaTek, وفقا لتقرير حديث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

المصدر: إلكتروني

[ad_2]
Source link