أخبار الامارات – مستشفى برجيل يستخدم تقنية تجميد أنسجة القلب الجديدة



[ad_1]

أنت الان تشاهد خبر – أخبار الامارات – مستشفى برجيل يستخدم تقنية تجميد أنسجة القلب الجديدة
فى موقع – أخبار الافق نيوز
بتاريخ – الثلاثاء 10 يوليو 2018 12:43 صباحا [19659002] الأفق نيوز – أعلن "مستشفى برجيل" عن استخدام تقنية تجميد أنسجة القلب (CRYO Ablation) الجديدة, والتي تم تصميمها لتعزيز الأمل بمنع / تثبيت استقرار الرجفان الأذيني. وتسهم هذه التقنية المتقدمة لتجميد أنسجة القلب في معالجة المزيد من حالات عدم انتظام ضربات القلب عالية المخاطر, وهو ما سيحد بالتالي من مخاطر السكتة الدماغية.
واستطاع الدكتور وليد شاكر, استشاري ورئيس قسم جراحة القلب في "مستشفى برجيل" معالجة حالة مشابهة لدى الشاب محمد رياض البالغ من العمر 34 عاما, والذي كان يعاني ضيقا في التنفس وعدم انتظام دقات القلب "الرجفان الأذيني". وتم تشخيص إصابة المريض بارتجاع شديد في الصمام التاجي الميترالي والرجفان الأذيني السريع. وقد أثر ذلك على نمط حياته وعمله, وتم إدخاله إلى المستشفى عدة مرات بسبب ذلك, ومع ذلك, لم يتمكن أي علاج دوائي من علاج حالة القلب لدى الشاب

شكرا لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات -. مستشفى برجيل يستخدم تقنية تجميد أنسجة القلب الجديدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات – مستشفى برجيل يستخدم تقنية تجميد أنسجة القلب الجديدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائما من خلال زيارة ا رابط "http://www.alufuqnews.com" او من خلال كتابة "الافق نيوز" فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فورا ان شاء الله.

الكلمات الدلائليه
                                                            أخبار الامارات
                                                    

[ad_2]
Source link