أخبار سعودية – الوزير الجبير يلتقية وزير الخارجية الأردني



[ad_1]

أنت الان تشاهد خبر – أخبار سعودية – الوزير الجبير يلتقية وزير الخارجية الأردني
فى موقع – اللوتس الاخباري
بتاريخ – الأربعاء 11 يوليو 2018 3:50 صباحا [19659002] اللوتس الاخبارية – الوزير الجبير يلتقي وزير الخارجية الأردني [19659003] التقى وزير الخارجية عادل الجبير, في العاصمة الصينية بكين, وزير خارجية المملكة الأردنية الهاشمية أيمن الصفدي وذلك على هامش الدورة الثامنة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الصيني.
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين, بالإضافة إلى الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المنتدى.
حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الصين الشعبية تركي بن ​​محمد الماضي, ومدير عام مكتب معال . ي وزير الخارجية السفير خالد العنقري
Your browser does not supporting the tag video

شكرا لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سعودية -. الوزير الجبير يلتقي وزير الخارجية الأردني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سعودية – الوزير الجبير يلتقي وزير الخارجية الأردني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سعورس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائما من خلال زيارة الرابط "http: / /www.lotus-news.com "او من خلال كتابة" اللوتس نيوز "فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فورا ان شاء الله.

الكلمات الدلائليه
                                                            أخبار السعودية
                                                    

[ad_2]
Source link