إلغاء حملات التطعيم داخل المدارس وإعادتها إلى المراكز الصحية



[ad_1]

 إلغاء حملات التطعيم داخل المدارس وإعادتها إلى المراكز الصحية
إلغاء حملات التطعيم داخل المدارس وإعادتها إلى المراكز الصحية

إلغاء حملات التطعيم داخل المدارس وإعادتها إلى المراكز الصحية صحيفة أخبارنا نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم إلغاء حملات التطعيم داخل المدارس وإعادتها إلى المراكز الصحية, إلغاء حملات التطعيم داخل المدارس وإعادتها إلى المراكز الصحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز, إلغاء حملات التطعيم داخل المدارس وإعادتها إلى المراكز الصحية

صحيفة أخبارنا مدة القراءة.: 1 دقائق

"الأحساء اليوم" – الأحساء [19659006] ألغت وزارة الصحة, حملات التطعيم للقاحات الأساسية (الثلاثي الفيروسي, الثلاثي البكتيري, شلل الأطفال الفموي, الجدري المائي) التي كانت تعطى للطلاب والطالبات عند دخولهم للصف الأول الابتدائي.

وبررت الوزارة, إلغاء هذه الحملات بتخفيف العبء الناجم عن هذه الحملات, مشيرة إلى أنه تم توجيه المراكز الصحية بإعطاء هذه اللقاحات من عمر 4-6 سنوات على مدار العام, بدلا من إعطائها داخل المدارس, مع رصد جميع وقائع التطعيم في برنامج ( حصن), ورصد من لم يستكملوا اللقاحات الأساسية عند دخولهم رياض الأطفال والمدارس, وإحالتهم إلى المراكز الصحية لاستكمالها.

وأكدت الوزارة, أنه جار العمل حاليا لربط استكم اللقاحات الأساسية للأطفال بآلية القبول في المدارس عبر نظام (نور) الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا.
صحيفة أخبارنا, إلغاء حملات التطعيم داخل المدارس وإعادتها إلى المراكز الصحية, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر:. صحيفة الاحساء

معلومات الكاتب

 جاسم الحمدان

[ad_2]
Source link