الوادي الجديد تشارك في اليوم العالمي للشباب



[ad_1]

شوقي: الوادي الجديد تشارك في اليوم العالمي للشباب المرصد الإخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم شوقي: الوادي الجديد تشارك في اليوم العالمي للشباب, شوقي: الوادي الجديد تشارك في اليوم العالمي للشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز, شوقي. الوادي الجديد تشارك في اليوم العالمي للشباب

المرصد الإخباري قال بهاء شوقى, مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد, اليوم الإثنين, إن المحافظة ستشارك في اليوم العالمي للشباب, المقرر إقامته الأحد 12 أغسطس القادم.

وأضاف بهاء, أن جميع مراكز الشباب بجميع مراكز المحافظة وقراها سوف تفتح أبوابها من الصباح الباكر للمشاركة في هذا اليوم, وأن هذا اليوم يحمل تنفيذ وتقديم عدة فقرات موحدة سوف تنفذ على مستوى مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

وأوضح مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد, أنه يجري حاليا تنفيذ وإنشاء عدة مبانى إدارية لبعض مراكز الشباب بقرى غرب الموهوب بالداخلة ومدينتي موط وبلاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري.
المرصد الإخباري, شوقي: الوادي الجديد تشارك في اليوم العالمي للشباب, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر:. الوطن

[ad_2]
Source link