بالفيديو- دينا الشربيني تشارك في تحدي Kiki على أنغام "شوقنا" ل عمرو دياب



[ad_1]


رحيم ترك | في الأخبار, حياة المشاهير
            


تاريخ النشر: الأحد, 22 يوليو 2018 – 11:31 | [خرتحديث:الأحد22يوليو2018-11:34





شاركت الممثلة دينا الشربيني في تحدي الرقص InMyFeelings أو ما يطلق عليه البعض تحدي Kiki الذي انتشر بصورة كبيرة مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشارك فيه العديد من المشاهير أيضا.

نشرت دينا الشربيني فيديو لها وهي تفتح باب سيارتها وتخرج للشارع لترقص على طريقة تحدي الرقص KiKi, أثناء سير سيارتها بجانبها, ولكنها اختارت أن تقدمها بالطريقة المصرية على أنغام أغنية عمرو دياب "شوقنا" بدلا من أغنية النجم العالمي دريك "in my feelings".

علقت دينا الشربيني على رقصتها بطريقة تحدي الرقص العالمي Kiki, بعدما أدتها بالطريقة المصرية على أنغام أغنية عمرو دياب "شوقنا" وكتبت عبر حسابها على Instagram, "كيكي مين..تحيا مصر"

كانت دينا الشربيني برفقة الممثلة ياسمين رئيس والتي كانت تقود السيارة وقامت بتصويرها, إذ علقت الشربيني على مقطع الفيديو بعبارة " من إخراج ياسمين رئيس. "

في الوقت نفسه نشرت ياسمين رئيس فيديو عبر حسابها على Instagram وهي تخوض هي أيضا تحدي الرقص خارج السيارة ولكن على أنغام أغنية محمد فؤاد" ساعات بشتاق "وقامت بتصويرها دينا الشربيني وهي تؤدي رقصتها.

جدير بالذكر أن أغنية In My Feelings حققت نجاحا كبيرا خاصة بعد تحدي الرقص الذية أطلقه مقدم برنامج The Sh iggy Show الكوميدي على موقع Instagram والذي أصبح مشهورا الآن بعد انتشار التحدي.

وانتشر تحدي الرقص الذي أطلقه "شيجي" بدرجة أن الكثير من المشاهير شاركوا به من بينهم سيرا وويل سميث, الذي أدى التحدي فوق كوبري في بودابيست وكاد أن يموت بسببها

اقرأ أيضا

من "كيكي" التي يغني لها دريك في In My Feelings?

[ad_2]
Source link