بالفيديو- شاهد كواليس تصوير أغنية تامر حسني "عيش بشوقك"



[ad_1]


رحيم ترك | في الأخبار, موسيقى وحفلات
            


تاريخ النشر: الخميس, 12 يوليو 2018 – 20:10 | Sign in with Facebook Sign in with Google على طريقة الفيديو كليب مع المخرج هادي الباجوري وسيتم طرحها قريبا.

نشر تامر حسني كواليس تصوير أغنية "عيش بشوقك" عبر قناته الرسمية على YouTube وهي من كلمات مصطفى حسن, ألحان بلال سرور, توزيع بلال سرور وهاني محروس.

تدور فكرة الأغنية المصورة حول تجول تامر حسني في الشوارع ويقابل أشخاص مختلفة في حياته ولكل منهم مشكلة ما, ويحاول أن يرسم الابتسامة على وجوههم.

قال المخرج هاد ي الباجوري عن الأغنية أنها تتميز بالطابع الصيفي, رغم بدايتها التي توحي بالشجن ثم تتحول فجأة لتظهر بشكل مرح وطريف.

وأكد المنتج والموزع الموسيقي هاني محروس أن ألبوم "عيش بشوقك" سيكون محطة جديدة في مشوار تامر حسني, لأنه يعد أول مطرب عربي يفكر في تصوير جميع أغنيات ألبوم بالكامل.

كشف تامر حسني عن الملصق الدعائي لألبومه الغنائي "عيش بشوقك" وشاركه جمهوره عبر حسابه على Instagram وظهر من خلاله وهو يرتدي بذلة زرقاء وخلفه سيارة زرقاء.

كما يتعاون تامر حسني مع المخرج اللبناني سعيد الماروق في "الدويتو" الغنائي الذي يجمعه مع المطرب الجزائري الشاب خا لد وهي بعنوان "وأنت معايا."

طالع أيضا

تعرف على حقيقة زواج تامر حسني وموديل لبنانية

صورة- تامر حسني يكشف عن الملصق الدعائي لألبوم "عيش بشوقك"

[ad_2]
Source link