تامر عاشور يضع كارمن سليمان في موقف محرج



[ad_1]

تامر عاشور يضع كارمن سليمان في موقف محرج المرصد الإخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم تامر عاشور يضع كارمن سليمان في موقف محرج, تامر عاشور يضع كارمن سليمان في موقف محرج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز, تامر عاشور يضع كارمن سليمان في موقف محرج.

المرصد الإخباري القاهرة_ المرصد الإخباري

وضع الفنان المصري تامر عاشور, الفنانة كارمن سليمان, في موقف محرج, بعدما قرر عدم المشاركة في إحياء حفل كان من المفترض أن يجمعهما بالإسكندرية.

تامر عاشور, تسبب في إعلان الجهة المنظمة للحفل لتأجيله, وهو ما تسبب ضيق كارمن لانها وعدت جمهورها في الإسكندرية بالحفل.

وجاء قرار تامر عاشور, بعدم المشاركة في الحفل لرغبته في متابعة ردود الأفعال حول ألبومه الحديث "خيالي" كما يرغب في وقت أطول لكي يستمع الجمهور للألبوم ويتعلق بأغانيه قبل أن يقدمها في الحفلات.

يذكر أن تامر عاشور, طرح قبل فترة ألبوم "خيالي", ويضم 9 اغاني لكبار الملحنين, وحقق الألبوم نجاحا كبيرا بيد غياب طويل, وهو من إنتاج شركة روتانا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري.
المرصد الإخباري, تامر عاشور يضع كارمن سليمان في موقف محرج, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر:. جولولي

[ad_2]
Source link