تسريب صور حية جديدة لأول هاتف من موتورولا مع شاشة ذات نتوء



[ad_1]

تسريب صور حية جديدة لأول هاتف من موتورولا مع شاشة ذات نتوء صحيفة الحوار نقلا عن اندوريد ننشر لكم تسريب صور حية جديدة لأول هاتف من موتورولا مع شاشة ذات نتوء, تسريب صور حية جديدة لأول هاتف من موتورولا مع شاشة ذات نتوء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز, تسريب صور حية جديدة لأول هاتف من موتورولا مع شاشة ذات نتوء.

صحيفة الحوار تكشف التسريبات أن هاتف Motorola One Power من موتورولا سوف يتبنى الاتجاه السائد في سوق الهواتف الذكية حاليا, وهو الشاشة ذات النتوء.

بدأت نهاية شهر أيار / مايو الماضي سلسلة جديد ة من التسريبات تتحدث عن أن شركة موتورولا تستعد للإعلان عن هاتف جديد باسم Motorola One Power سيكون أول هاتف ذكي لها مع شاشة ذات نتوء.

وتضمن أول تسريب صورة صحفية للهاتف, ثم سربت بعد أسبوع صورة حية [19659005] لما بدا أنه نموذج أولي للجهاز, إضافة إلى عدد من المواصفات المتعلقة به وقبل ثلاثة أسابيع من الآن ظهرت صورة جديدة تكشف عن شكل الهاتف ومواصفاته.

وقبل أكثر من أسبوع نشرت مجموعة من الصور الحية لما والتسوير للهاتف والترجمة للهاتف, وكانت تلك الصور هي الأوضح حتى الآن عن هاتف Motorola One Power.

وقبل يومين أعلنت شركة موتورول أنها سوف تعقد في 2 آب / أغسطس القادم حدثا في مدينة شيكاجو الأمريكية, وهو الحدث الذي يعتقد أن سوف يخصص للإعلان عن هاتف Motorola One Power. [19659004] وبعد إعلان الشركة عن موعد الحدث, سربت على الإنترنت صور حية جديدة للهاتف, تظهر هاتفا مع هيكل زجاجي وكاميرا خلفية مزدوجة, كما يبدو أنه نموذج أولي للهاتف, وهو ما يبرر غياب شعار Android One, حسب ما ظهر في صور سابقة.

وإذا كانت المعلومات الرسمية من موتورولا عن الهاتف لا تزال معدومة, نذكر بما سرب سابقا عن مواصفات أول هاتف مع شاشة ذات من نتوء من الشركة المملوكة لشركة لينوفو.

الهاتف قادم مع شاشة بقياس 6.2 بوصات وب دقة 2280 × 1080 بكسلا, بالإضافة إلى معالج ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 636, وذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 4 جيجابايتات, و 64 جيجابايتا من مساحة التخزين الداخلية. [19659004] وفيما يتعلق بالكاميرا, فالخلفية سوف تكون مزدوجة بدقة 12 ميجابكسلا + 5 ميجابكسلات مع فتحة عدسة f / 1.8 للأولى وفتحة عدسة f / 2.0 للأخرى. أما الكاميرا الأمامية فسوف تكون بدقة 8 ميجابكسلات مع فتحة عدسة f / 2.2. [19659004] كما سرب أن الهاتف قادم مع بطارية بسعة 3.780 ميلي أمبيرا / ساعة, ثم إنه سوف يعمل بالإصدار 8.1 أوريو من نظام أندرويد. ولأنه ينتمي إلى فئة Android هواتف One فلابد أنه سوف يكون من أوائل الهواتف التي تحصل على تحديث Android P.

 تسريب صور حية جديدة لأول هاتف من موتورولا مع شاشة ذات نتوء
 تسريب صور حية جديدة لأول هاتف من موتورولا مع شاشة ذات نتوء

هل تنتظر أن تعلن شركة موتورولا عن هاتف ذكي مع شاشة ذات نتوء? شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار.
صحيفة الحوار, تسريب صور حية جديدة لأول هاتف من موتورولا مع شاشة ذات نتوء, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر:. اندوريد

[ad_2]
Source link