رئيس Google يرد على قرار الإتحاد الأوروبي, ويلمح لإمكانية فرض رسوم على الأندرويد



[ad_1]

مرحبا بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي, أخبار التقنية: رئيس Google يرد على قرار الإتحاد الأوروبي, ويلمح لإمكانية فرض رسوم على الأندرويد, حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا, رئيس Google يرد على قرار الإتحاد الأوروبي, ويلمح لإمكانية فرض رسوم على الأندرويد, عزيزي الزائر, موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية, أخبار التقنية: رئيس Google يرد على قرار الإتحاد الأوروبي, ويلمح لإمكانية فرض رسوم على الأندرويد, حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية, أخبار الت نية: رئيس Google يرد على قرار الإتحاد الأوروبي, ويلمح لإمكانية فرض رسوم على الأندرويد, لنقوم بعرضها علي موقعنا, رئيس Google يرد على قرار الإتحاد الأوروبي, ويلمح لإمكانية فرض رسوم على الأندرويد, وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار.

الجمعة 20 يوليو 2018 8:45 صباحا الأقتصادي أصدر الرئيس التنفيذي لشركة Google, Sundar Pichai السيد, خطابا مفتوحا ردا على قرار لجنة المنافسة في الاتحاد الأوروبي بتغريم الشركة بنحو 4.3 مليار يورو يوم أمس. في خطاب مطول, يقول إن "القرار يرفض نموذج العمل الذي يدعم الأندرويد, والذي خلق المزيد من الخيارات للجميع, وليس أقل".

يريد الاتحاد الأوروبي من شركة Google عدم إجبار الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد على تثبيت المتصفح Chrome مسبقا في أجهزتها وإختيار Google كمحرك بحث إفتراضي في نظام التشغيل إذا كانت ترغب في إستخدام متجر Google Play Store. Sundar Pichai يجادل السيد بأن شركة Google لا تجبر أي شخص على استخدام أي منهما, وأنه من السهل تثبيت حلول أخرى, وأن Google تتيح للشركات المصنعة للهواتف الذكية والمطورين تثبيت الخدمات المنافسة مسبقا على نسخها الخاصة من نظام الأندرويد.

ستطعن ​​شركة Google بطبيعة الحال في قرار الاتحاد الأوروبي. إذا فشلت في قلبه, سيكون أمام الشركة 90 يوما لتغيير ممارساتها أو مواجهة غرامات أكبر في المستقبل المنظور.

يقول الرئيس التنفيذي لشركة Google إن التوزيع المجاني لتطبيقاتها الخاصة أمر عادل ويكسب الأموال للشركة, ولن يكون من مصلحة أي شخص تغيير نموذج العمل هذا. ويشير إلى أن عملية تطوير نظام التشغيل تعد مكلفة للغاية, وال لم تتمكن Google

هذا تخمين منطقي إلى حد معقول وهو ما يعني أن الشركة قد تحتاج إلى البدء في فرض رسوم على الشركات المصنعة للأجهزة الراغبة في إستخدام نظام الأندرويد على أجهزتها, وهذا سيؤدي بدوره إلى زيادة السعر النهائي لمنتجاتها.

نشكركم علي حسن متابعتانا, أخبار التقنية: رئيس Google يرد على قرار الإتحاد الأوروبي, ويلمح لإمكانية فرض رسوم على الأندرويد, لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع, لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولا بأول من موقع الأقتصادي, رئيس Google يرد على قرار الإتحاد الأوروبي, ويلمح لإمكانية فرض رسوم على الأندرويد.

المصدر: إلكتروني

[ad_2]
Source link