سائحا زاروا معبد دندرة في قنا



[ad_1]

الصغير: 22 سائحا زاروا معبد دندرة في قنا المرصد الإخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم الصغير: 22 سائحا زاروا معبد دندرة في قنا, الصغير: 22 سائحا زاروا معبد دندرة في قنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز, الصغير. 22 سائحا زاروا معبد دندرة في قنا [19659002] المرصد الإخباري قال عبدالحكيم الصغير, مدير معبد دندرة في محافظة قنا, إن 22 سائحا أجنبيا, زاروا المعبد, أمس, بالإضافة إلى 10 مصريين.

وأضاف الصغير, في بيان له, أن جنسية الزوار تنوعت ما بين "روس وأوكرانيين وبريطانيين" حضروا وسط إجراءات أمنية مشددة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري.
المرصد الإخباري, الصغير: 22 سائحا زاروا معبد دندرة في قنا, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ [19659003] المصدر:. الوطن [19659006] (function (d) {var js, id = 'facebook -jssdk if (d.getElementById (id)) {return;} js = d.createElement ('script'); js.id = id; js.async = true; js.src = "http: // connect .facebook.net / ar_AR / all.js # appId XFBML = & = 1 "; d.getElementsByTagName ( 'head') [0] .appendChild (js);} (document)) [ad_2]
Source link