سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 More مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res



[ad_1]

سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 More مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res الميثاق نقلا عن اندوريد ننشر لكم سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 More مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 More مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز, سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 More مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res. [19659002] الميثاق أعلنت شركة سوني اليوم الأربعاء عن هاتف Perكي جديد ينتمي إلى أعلى الفئة المتوسطة, وهو هاتف Xperia XA2 More, الذي يمتاز بشاشة طويلة وتقنية الصوت Hi-Res الخاصة بالشركة اليابانية.

ويقدم هاتف Xperia XA2 Plus الذي يعد الأول بين هواتف Xperia في فئته في دعم تقنية Hi-Res شاشة بقياس 6 بوصات وبدقة 2160 × 1080 بكسلا, وهي محمية بزجاج جوريلا جلاس 5.

ويأتي الهاتف, الذي صنع هيكله من المعدن ويقدم تصميما شبيها بهاتفي Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra بذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 4 أو 6 جيجابايتات, و 32 أو 64 جيجابايتا من مساحة التخزين الداخلي. [19659005] ويضم Xperia XA2 Plus الذي يأتي بسماكة 9.6 ميليمترات ويزن 205 جرامات, معالجا ثماني النوى Qualcomm Snapdragon 630, كما يضم بطارية بسعة 3,580 ميلي أمبيرا / ساعة تدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0.

ويقدم الهاتف كاميرا خلفية واحدة بد ة 23 ميجابكسلا مع مستشعر 1 / 2.3 "Exmor RS وإمكانية تسجيل الفيديو بدقة 4K أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسلات وبزاوية عريضة تبلغ 120 درجة. [19659003] ومن الناحية البرمجية, يعمل الهاتف بنظام أندرويد 8.0 أوريو, وهو يتوفر بأربعة ألوان, هي الفضي, والأسود, والذهبي, والأخضر, وبخيارين: الأحادي الشريحة, وثنائي الشريحة. هذا, ولم تتطرق سوني إلى السعر.

ما رأيك بتصميم ومواصفات هاتف Xperia XA2 More? دونا نعرف في التعليقات.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع الميثاق.
الميثاق, سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 More مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر. اندوريد [19659012] (function (d) {var js, id = 'facebook-jssdk'; if (d.getElementById (id)) {return;} js = d.createElement ('script'); js.id = id; js.async = true; js.src = "http://connect.facebook.net/ar_AR/all.js#appId=&xfbml=1";d.getElementsByTagName('head')[0].appendChild(js);}(document)); [ad_2]
Source link