معرفة نسبة الكولسترول لمنع مخاطر الإصابة بأمراض القلب



[ad_1]

إن موازنة الكوليسترول الجيد – الكولسترول النافع – و LDL – الكولسترول الضار – مهم للمساعدة في تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية, ولكن كيف يمكنك التحكم في نسبة الكولسترول لديك? تابع القراءة لمعرفة سبب أهمية نسبة الكولسترول الصحي, وكذلك كيفية حساب نسبة الكوليسترول, والنسب المثالية, وإيجابيات وسلبيات اختبار الكوليسترول الكلي, ومدى تكرار فحص مستوياتك.

هل نسبة الكولسترول مهمة?

يمكن أن تخبرك نسبة الكولسترول لديك ما إذا كنت بحاجة إلى تغيير نمط حياتك من أجل تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب. يحتاج الجسم إلى كوليسترول HDL لتحمل الكوليسترول LDL مرة أخرى إلى الكبد, حيث يمكن إزالته. هذا الكولسترول LDL سيء للقلب, وبينما من المهم محاولة الحفاظ على مستوى منخفض, فإن مستوى أعلى من HDL الكولسترول HDL يفيد في مساعدة صحة القلب.

كيف تحسب نسبة الكوليسترول?

يمكن حساب نسبة الكولسترول عن طريق الحصول على اختبار الكوليسترول في المختبر الطبي. قبل الاختبار, تأكد من الامتناع عن الطعام والمشروبات لمدة 9 إلى 12 ساعة سابقة. عادة ما يتم السماح للماء, ولكن يجب تجنب أي سوائل أخرى مثل القهوة أو المشروبات الغازية. تأكد من تقديم المشورة للطبيب عن أي أدوية تتناولها, لأن بعض منها قد يؤثر على مستويات الكوليسترول.

ستحتوي نتائج الاختبار على ثلاثة أرقام: إجمالي الكولسترول, إجمالي HDL لديك, وإجمالي LDL لديك. لحساب نسبة الكولسترول لديك, قسم عدد الكوليسترول الكلي الخاص بك من خلال عدد الكوليسترول العالي الكثافة. على سبيل المثال, إذا كان إجمالي الكوليسترول هو 200 و HDL الخاص بك هو 50, فإن نسبة الكولسترول ستكون 4: 1, أو 4. [19659002] كم يجب أن تكون نسبة الكولسترول لديك

نسبة الكولسترول المثالية [19459004?] هي 4: 1, مع الكوليسترول يجري أدناه من 200mg / ديسيلتر, LDL بين 100-129mg / ديسيلتر, و HDL في 40MG / ديسيلتر أو أعلى للرجال و 60mg / دل أو أكثر للنساء. قد يكون لدى النساء مستويات أعلى من HDL لان لديهن المزيد من الاستروجين.

الكوليسترول الكلي, HDL, LDL, واختبار الدهون الثلاثية: إيجابيات وسلبيات

هناك إصدارات متعددة من اختبارات الكوليسترول المتاحة. تحقق من القائمة أدناه لمراجعة إيجابيات وسلبيات كل منها, والمساعدة في تحديد الأنسب لاحتياجاتك.

الكولسترول الكلي: اختبار الكوليسترول الكلي هو الخيار الأكثر بأسعار معقولة وفعالة, لأنه لا يتطلب الصيام مسبقا. يمكن إكمال هذه الاختبارات في المنزل وقياس الكوليسترول الكلي فقط – فهي خيار جيد لأولئك الذين لديهم خطر منخفض من أمراض القلب. قراءة 200 أو أقل جيدة, في حين أن 200-239 عالية تقريبا, و 240+ عالية. تكمن المشكلة في هذه الاختبارات في أنها لا تحدد ما إذا كانت مستويات HDL أو لا يجعلها مناسبة لفكرة عامة عن مستوى الكوليسترول.

الكولسترول الكامل و HDL: اختبار مستويات HDL بالإضافة إلى الكوليسترول الكلي يسمح لك بحساب نسبة الكولسترول لديك ويمكن أن يعطيك فكرة أفضل عما إذا كنت معرضا لخطر الإصابة بأمراض القلب. إذا كان مستوى الكوليسترول الكلي لديك مرتفعا, لكن نسبة الكولسترول لديك منخفضة, فإن إجمالي عدد الكولسترول العالي قد لا يشير إلى زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب, بل إلى وفرة من الكولسترول الجيد HDL.

LDL Cholesterol: اكتمال هذه الاختبارات للمساعدة في تقييم مخاطر الإصابة بأمراض القلب وتحديد العلاج المناسب. بالنسبة لأولئك الذين لديهم مخاطر منخفضة بشكل عام للإصابة بأمراض القلب, فإن LDL أقل من 100 مثالي. ومع ذلك, إذا كنت معرضا لخطر أكبر, فإن LDL من 70 أو أقل هو الأفضل. يتطلب اختبار للايجار والتعليم والتعليقات والتسجيلة والتسجيل والتسجيلة والتسجيل والتسجيل والتسجيل والتسجيل والتسجيل والتسجيل والتسجيل والتجارة.

يتم حساب LDL باستخدام الصيغة التالية: LDL = Total Cholesterol – HDL – (Triglycerides / 5). لسوء الحظ, إذا كان مستوى الدهون الثلاثية أعلى من 250, فإن الحساب يصبح أقل دقة.

يتم حساب LDL باستخدام الصيغة التالية:

We are mining using your computer

الخبر (معرفة نسبة الكولسترول لمنع مخاطر الإصابة بأمراض القلب) منقول من موقع (دليل مصر)
ونحن في الواقع! أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

[ad_2]
Source link