مقتل مسؤول عراقي بمحافظة ديالى



[ad_1]

مقتل مسؤول عراقي بمحافظة ديالى مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة, كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية" كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مقتل . مسؤول عراقي بمحافظة ديالى, مقتل مسؤول عراقي بمحافظة ديالى وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى, مقتل مسؤول عراقي بمحافظة ديالى

مانشيت – بغداد- مانشيت:

لمح مصدر محلي في محافظة ديالى العراقية الصباح الأربعاء بمقتل 3 مدنيين, بينهم مختار قرية, في حادثتين وقعتا في حوض الوقف شمال شرق بعقوبة مركز محافظة ديالى 57 كلم شمال شرق بغداد. [19659004] ونقل موقع "السومرية نيوز" عن المصدر القول إن مختار قرية زهرة في حوض الوقف (25 كم شمال شرق بعقوبة) قتل بانفجار عبوة ناسفة قرب بستانه, بينما قتل 2 من المزارعين في ذات القرية بهجوم مسلح شنه مجهولون في بستان آخر. [19659004] وتابع المصدر أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا بالحادثين. [19659006] وتشهد ديالى أعمال عنف بين فترة وأخرى بعضها بدوافع جنائية وأخرى إرهابية.

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبا دي أظهر العام المنصرم القضاء على تنظيم داعش عسكريا في بلاده, ورغم ذلك لا تزال هناك عمليات متواصلة تستهدف فلول التنظيم الذين لا يزالون ينفذون أعمال عنف في المناطق بين محافظات صلاح الدين والأنبار ونينوى وديالى.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية, على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت.

المصدر: الوئام

[ad_2]
Source link