وضعية في الهند تتأزم, والمبيعات لم تتجاوز 1 مليون وحدة في النصف الأول



[ad_1]

مرحبا بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي, أخبار التقنية: وضعية iPhone في الهند تتأزم, والمبيعات لم تتجاوز 1 مليون وحدة في النصف الأول, حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا, وضعية iPhone في الهند تتأزم, والمبيعات لم تتجاوز 1 مليون وحدة في النصف الأول, عزيزي الزائر, موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية, أخبار التقنية: وضعية iPhone في الهند تتأزم, والمبيعات لم تتجاوز 1 مليون وحدة في النصف الأول, حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية, أخبار التقنية: وضعية iPhone ف ي الهند تتأزم, والمبيعات لم تتجاوز 1 مليون وحدة في النصف الأول, لنقوم بعرضها علي موقعنا, وضعية iPhone في الهند تتأزم, والمبيعات لم تتجاوز 1 مليون وحدة في النصف الأول, وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار. [19659002] الثلاثاء 17 يوليو 2018 08:45 صباحا الأقتصادي لطالما كانت الهند سوقا أساسيا بالنسبة لشركة آبل. في الاستيراد, وبالتالي طرحها بأسعار تنافسية في السوق. في البلاد لا تتأثر بترائب الاستيراد. قد لا تكون هذه الإستراتيجية ناجحة حتى الآن لأنه صدر مؤخرا تقريرا جديدا يقول بأن الشركة باعت أقل من مليون وحدة من في الهند في النصف الأول من هذا العام.

التقرير الصادر من موقع Bloomberg يقول بأنه تم بيع أقل من 1 مليون وحدة من في البلاد حتى الآن. وبحسب ما ورد, فقد غادر ثلاثة من كبار مدراء المبيعات في شركة أبل الشركة كجزء من عملية إعادة الهيكلة التي تقوم بها الشركة الآن في الهند.

على الرغم من أن هواتف iPhone تعد واحدة من أكثر التليفونات الذكية طلبا, إلا أن الحصة السوقية لشركة آبل في الهند تبلغ نحو 2 في المئة فقط. كشف تقرير أعدته شركة Counterpoint Research المتخصصة في بحوث السوق أن الشركة باعت 3.2 مليون وحدة فقط من في الهند خلال العام الماضي. والآن بعد أن قيل أنها باعت أقل من مليون وحدة في النصف الأول من هذا العام, فيبدو أنه من غير المحتمل أن تتمكن آبل من تحقيق نفس المبيعات التي حققتها في العام الماضي في الهند.

لقد ألمحت أبل مرارا وتكرارا إلى أنها تريد التنافس بقوة في البلاد ولسبب وجيه. تعد الهند واحدة من أكبر أسواق التليفونات الذكية في العالم, إلا أن التعريفات العالية تجبر العملاء على اختيار الهواتف الرخيصة من الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد. تقوم شركة آبل بتصنيع iPhone 6S و iPhone محليا لتجنب التعريفات والتنافس على السعر, ولكن لا يبدو ان ذلك يساعد الشركة على تحقيق هدفها, على الأقل حتى الآن.

نشكركم علي حسن متابعتانا, أخبار التقنية: وضعية iPhone في الهند تتأزم, والمبيعات لم تتجاوز 1 مليون وحدة في النصف الأول, لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع, لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولا بأول من موقع الأقتصادي, وضعية iPhone في الهند تتأزم, والمبيعات المصدر: إلكتروني

[ad_2]
Source link