ولي العهد السعودي يستعرض مع وزير الخزانة البريطاني أوجه التعاون الثنائي



[ad_1]

عقد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز, مساء أمس الإثنين, اجتماعا مع وزير الخزانة البريطاني فيليب هاموند, ناقشا خلاله التطور التجاري بين الرياض ولندن وفق رؤية المملكة 2030 التي لا تعتمد على النفط كمصدر وحيد لدخل المملكة. [19659002] وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن هاموند أكد دعم بلاده ل "خطط المملكة الطموحة."

والتقى هاموند, أثناء وجوده في جدة, أيضا العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز, علاوة على عدد من الوزراء, بالإضافة إلى كين كوستا , المملل الخاص لمهام الدعم لعمل بريطانيا مع المملكة لتنفية رؤية 2030.

وأكد الوز ر البريطاني, أن "المملكة المتحدة تعمل بشكل وثيق مع المملكة العربية السعودية; حيث تتخذ خطوات إيجابية إلى الأمام من خلال رؤية 2030 الطموحة" [19659003] وأضاف "نحن في وضع فريد لتقديم الدعم المتواصل للسعودية من أجل تنويع الاقتصاد والإصلاحات الاجتماعية, وزيادة. فرص التجارة والاستثمار التي ستصب في مصلحة المملكتين. "

وشهد هاموند أيضا توقيع عقد بقيمة 27 مليون جنيه إسترليني بين شركة إدارة المرافق البريطانية" سيركو "ومجموعة مستشفى سليمان فقيه, كما التقى عددا من رجال الأعمال البريطانيين في السعودية. [19659006] [ad_2]
Source link