Wearشاعة جديدة تلمح لقدوم ساعة سامسونج الذكية بنظام WearOS, وبميزة قياس ضغط الدم



[ad_1]

مرحبا بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي, أخبار التقنية: إشاعة جديدة تلمح لقدوم ساعة سامسونج الذكية بنظام WearOS, وبميزة قياس ضغط الدم, حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا, إشاعة جديدة تلمح لقدوم ساعة سامسونج الذكية بنظام WearOS, وبميزة قياس ضغط الدم, عزيزي الزائر, موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية, أخبار التقنية: إشاعة جديدة تلمح لقدوم ساعة سامسونج الذكية بنظام WearOS, وبميزة قياس ضغط الدم, حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية, أخبار التقنية: إشاع ة جديدة تلمح لقدوم ساعة سامسونج الذكية بنظام WearOS, وبميزة قياس ضغط الدم, لنقوم بعرضها علي موقعنا, إشاعة جديدة تلمح لقدوم ساعة سامسونج الذكية بنظام WearOS, وبميزة قياس ضغط الدم, وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار. [19659002] الاثنين 9 يوليو 2018 8:45 صباحا الأقتصادي في شهر مايو الماضي, أشار لنا المسرب الأمريكي الشهير Evan Blbad المعروف بإسم الشهرة evleaks أنه تم رصد ساعات Samsung Gear الذكية تعمل بنظام WearOS من شركة جوجل بدلا من نظام TizenOS على معاصم موظفي شركة سامسونج . وأ ظظ .ظ .ظ .ظ .ظ .ظ .ظ .ظ .ظ .ظ Tظ Tظ Tظ Wearظ Wearظ Wearظ Wearظ Wearظ Wearظ Wear و و و و و و و و و و و و و و و و T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T T.

ومع ذلك, بعد بضعة أسابيع قام Evan Blbad بتحديث تلك المعلومات مشيرا إلى أن ساعات Samsung Gear التي تم رصدها سابقا وهي تعمل بنظام WearOS كانت من تعديل شركة جوجل, مما أدى إلى إخماد شرارة تلك الإدعاءات. ومع ذلك, يبدو الآن أن سامسونج قد تكون لديها بالفعل خططا لنظام WearOS.

وفقا للمسرب الصيني الشهير

About Gear S4 (probably called Galaxy Watch) Based on Android Wear, 470mAh battery, PLP package, it is expected to have new UX interaction and blood pressure measurement.

– Ice universe ( @UniverseIce) July 6, 2018 [19659006] والذي يملك جسلا قويا عندما يتعلق الأمر بالتسريبات المتعلقة بشركة سامسونج, فمن المرجح أن تكون شركة سامسونج تعمل بالفعل على ساعة ذكية جديدة تحمل إسم "Galaxy Watch" وتعمل بنظام WearOS من شركة جوجل . في الواقع, هذه الإشاعة الجديدة تتماشى مع إشاعة أخرى كانت قد وردتنا في وقت سابق من هذا العام لمحت إلى أن شركة سامسونج تعتزم تغيير العلامة التجارية Samsung Gear إلى Galaxy Watch. للعلامة التجارية "في أجهزتها التي تعمل بنظام الأندرويد من شركة جوجل."

من ناحية أخرى, أشار المسرب الصيني Ice Universe بأن الساعة الذكية Galaxy Watch ستضم مستشعر لقياس ضغط الدم علما أن شركة سامسونج تمتلك بالفعل براءة إختراع لتتبع ضغط الدم في الساعات الذكية. وبصرف النظر عن ذلك, فقد تردد أيضا بأن هذه الساعة الذكية الجديدة ستضم حزمة PLP والتي تعد إختصارة لعبارة Panel Level Package, وهي تقنية تهدف إلى جعل المعالج أقل حجما وأرخص. وتشمل الميزات الأخرى التي تم الكشف عنها واجهة مستخدم جديدة وبطارية بسعة 470mAh.

Gearا كنت تتذكر, كانت هناك شائعات في الشهر الماضي لمحت إلى أن الساعة الذكية Samsung S4 Gear ستضم حزمة PLP, وبطارية أكبر بكثير من سابقتها. Galaxyذ فم فم Iceم Iceم Samsungم Samsungم Samsungم Samsungم Samsungم Samsungم Samsungم Samsungم Samsungم Samsungم Samsungم Samsungم Samsungم Samsungم Samsungم Samsungم Samsungم.

بغنى عن القول, لم يتم تأكيد أي من هذا بشكل رسمي حتى الآن, لذلك يرجى التعامل مع كل ما قيل بأقل قدر من الحماسة. Samsungعى Samsungت Samsungن Samsungن Samsungن Samsungن Samsungن Samsungن Samsungن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxyن Galaxy

نشكركم علي حسن متابعتانا, أخبار التقنية: إشاعة جديدة تلمح لقدوم ساعة سامسونج الذكية بنظام WearOS, وبميزة قياس ضغط الدم, لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع, لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولا بأول من موقع التجارة السيارية السيارة السيدية, العامة, والتسونج الذكية, وبميزة قياس, وبميزة, المصدر [ad_2]
Source link