"إنبي" ينفي انتقال "فتحي" للأهلي



[ad_1]

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بفريق نادي إنبي, أن مرتضي منصور رئيس الزمالك, لم يشترط في مفاوضاته للموافقة علي إعارة محمد أشرف "روقا" المنتقل حديثا لصفو الفريق البترولي, خلال فترةع الانتقالات الصيفية, مثلما حدث مع حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق البترولي للأهلي, مشيرا إلى أن "روقا", انتقل لنادي إنبي, على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد, ليرحل عن الزمالك بعد عام من الانضمام لصفوف.

ونفى "عبد الناصر" في مداخلة هاتفيا ببرنامج "شوت مع حتحوت" الذي يقدمه "إسلام صادق" بشكل اسثنائي علي راديو مصر 88.7, انتقال حمدي فتحي, لصفوف النادي الأهلين خلال فترة الانتقالات الصيفية, مشيرا إلى إنه لم تتم الموافقة على رحيله مهما كانت الاغراءات المالية, نظرا لأن اللاعب من الأعمدة الأساسية بالفريق.

وواصل قائلا: "مجلس الإدارة والجهاز الفني رافض التفريط في جهود اللاعب بهذه المرحلة, خاصة قبل انطلاق الدوري بأسبوع" موضحا أنه من الممكن أن يتم النظر في مسألة بيع فتحي في يناير المقبل, إذا كان عرض الأهلي مستمر.

وأضاف مدير الكرة بإنبي: "أبرمنا 9 صفقات, أبرزهم نوح من المغرب, وشبانة من إف سي مصر, والمدافع محمود غالي, ومرسي من طنطا, ومحمد أشرف" روقا "من الزمالك".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "إنبي" ينفي انتقال "فتحي" للأهلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل
المصدر: الزمان نيوز

[ad_2]
Source link