"هواوي" تعلن اعتماد أول شاشة هاتف "غير قابلة للكسر"



[ad_1]

"هواوي" تعلن اعتماد أول شاشة هاتف "غير قابلة للكسر" المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة سبق الإلكترونية ننشر لكم "هواوي" تعلن اعتماد أول شاشة هاتف "غير قابلة للكسر", "هواوي" تعلن اعتماد أول شاشة هاتف "غير قابلة للكسر "ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز," هواوي "تعلن اعتماد أول شاشة هاتف" غير قابلة للكسر. "

المملكة الاخباري استطاعت شركة" هواوي "الصينية, الرائدة في عالم الهواتف الذكية, تفويت الفرصة على منافستها الكورية الجنوبية "سامسونج" من خلال إعلان جديد "غير متوقع", حيث كشفت أنها ستعتمد أول شاشة ه اتف "مرنة" وغير قابلة للكسر, وستدعمها في النسخ الجديدة من هواتفها الجديدة.

وقال موقع "ذا فيرج" التقني المتخصص "هواوي" أطلقت إعلانها بعد ساعات قليلة على إعلان "سامسونج" نيتها إطلاق أول هاتف ذكي "قابل للطي" و "غير قابل للكسر".

وأشارت "هواوي" إلى أنها ستعتمد على الشاشات المرنة من نوع "OLED" الخاصة بالشركة الصينية "BOE" التي ستدعمها في هواتفها المرتقبة مطلع العام القادم 2019.

وقال المتحدث باسم "هواوي": لا نعلق على الشائعات أو التكهنات أو حتى خططنا المستقبلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري.
المملكة الاخباري, "هواوي" تعلن اعتماد أول شاشة هاتف "غير قابلة للكسر" تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر:. صحيفة سبق الإلكترونية

[ad_2]
Source link