السويد تطيح بسويسرا في طريقةا لربع نهائي المونديال



[ad_1]

السويد تطيح بسويسرا في طريقها لربع نهائي المونديال المملكة الاخباري نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم السويد تطيح بسويسرا في طريقها لربع نهائي المونديال, السويد تطيح بسويسرا في طريقها لربع نهائي المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز , السويد تطيح بسويسرا في طريقها لربع نهائي المونديال.

المملكة الاخباري تأهل منتخب السويد, لربع نهائي كأس العالم, بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره السويسري, بهدف نظيف, في إطار منافسات دور ال16 ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا. [19659003] سجل إيمي فورسبيرج, هدف المباراة الوحيد, في الدقيقة 66 من عمر اللقاء. [19659003] جاءت أولى فرص اللقاء في الدقيقة 7 بعدما سدد السويسري ستيفين زوبير, من على حدود المنطقة, كرة وصلت سهلة إلى يد الحارس, ورد ماركوس بيرج سريعا, بهجمة مرتدة بعد عدة تمريرات في عمق الدفاع السويسري, سددها مهاجم السويد بعيدا عن المرمى.

وكادت السويد أن تسجيل هدف اللقاء الأول, في الدقيقة 8 بعد خطأ دفاعي فادح, لتصل الكرة إلى بيرج الذي سدد الكرة لتصطدم بمدافع سويسرا وتخرج بعيدا عن المرمى. [19659003] واستمرت تجارب بيرج, وفي الدقيقة 29, كانت أخطر فرص النصف ساعة الأولى, بعد تسديدة بالقدم اليسر ى, نجح الحارس في إبعادها ببراعة عن مرماه.

الدقيقة 38, شهدت أخطر فرص سويسرا في اللقاء, بعد عدة تمريرات بين زوبير ودزيمايلي, انتهت بوصول الكرة للأخير الذي سدد كرة قوية علت العارضة.

وردت السويد سريعا على كرة دزيمايلي , فمن ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء, سدد فورسبيرج, الكرة باتجاه المرمى, لتصطدم بمدافعي سويسرا وتمر بجانب القائم.

واصل لاعبي الفريقين, الفرص المهدرة, بعدما أضاع إيكدال, كرة الهدف الأول, بعد عرضية من لوستيج, فشل إيكدال في ترجمتها رغم وجوده وحيدا أمام المرمى, بالدقيقة 41.

وتفنن لاعبو السويد في إضاعة الفرص, وفي الدق قة 49, أهدر أولا تويفونين, فرصة هدف محقق, بعدما سدد الكرة بعيدا عن المرمى. [19659003] الدقيقة 66, شهدت أول أهداف المباراة, بعد تسديدة من إيميل فورسبيرج, من على حدود منطقة الجزاء, لتصطدم بقدم مانويل أكانجي, مدافع سويسرا, وتسكن الشباك.

وكاد إيكدال, أن يضيف الهدف الثاني, بعد تسديدة علت العارضة في الدقيقة 69.

المنتخب السويسري عقب الهدف, حاول الوصول إلى المرمى, إلا أن الدفاع السويدي وقف حائلا أمام تلك الهجمات.

وأنقذ أولسين, مرماه من هدف سويسري, في الدقيقة 91, واحتسب الحكم ركلة جزاء للسويد يقة 94, لكنها قرر احتساب خطأ خارج منطقة الجزاء بعد العودة لتقنية الفيديو دون التراجع عن قرار الطرد,, لتنتهي المباراة بفوز السويد 1-0.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري.
المملكة الاخباري, السويد تطيح بسويسرا في طريقها لربع نهائي المونديال, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر:. المصدر اونلاين

[ad_2]
Source link