"الشعب يريد إسقاط الأحزاب" شعار متظاهري النجف "فيديو"



[ad_1]

النجف – عراق برس – 13 تموز / يوليو: تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي, اليوم الجمعة, مقطع فيديو يظهر اهالي النجف الغاضبين وهم يرددون "الشعب يريد اسقاط الاحزاب" و "الاحزاب بره ..الاحزاب بره".

وكان شهود عيان في محافظة النجف افادوا, اليوم الجمعة, بأن متظاهرين غاضبين اقتحموا مجلس المحافظة مع ورود انباء عن محاولة اقتحام مطار النجف للتعبير عن سخطهم من انهيار الخدمات وكثرة البطالة وتراجع ساعات التجهيز بالكهرباء.

وبينوا, ان "المئات من اهالي المحافظة طالبوا بتلبية المطالب المشروعة التي يتظاهر من اجلها متظاهرو البصرة وواسط وميسان و بقية المحافظات المتمثلة بتوفير التيار الكهربائي وانهاء ازمة العاطلين عن العمل وتحسين الخدمات.

يشار الى ان شهود عيان في محافظة ذي قار, اكدوا الجمعة, خروج المئ ت من اهالي الناصرية بتظاهرة حاشدة في ساحة الحبوبي وسط المدينة احتجاجا على سوء الخدمات وانقطاع التيار الكهرباء "لافتين الى, ان" المحتجين طوقوا منزل المحافظة يحيى الناصري. "

واضافوا, ان" المتظاهرين طالبوا باقالة مدير البلدية ومدير الصحة والتربية ومحافظ ذي قار ". الى ذلك خرج العشرات من أهالي قضاء الهندية, شرقي كربلاء, بتظاهرة غاضبة مماثلة احتجاجا على تردي الخدمات وللمطالبة بتحسين واقع تجهيز الكهرباء, فيما خرج العشرات من المتظاهرين في ميسان وحاولوا اقتحام مبنى مجلس المحافظة قبل ان تمنعهم القوات الامنية من ذلك ". انتهى اح

وبينوا, ان "المئات من اهالي المحافظة طالبوا بتلبية المطالب المشروعة التي يتظاهر من اجلها متظاهرو البصرة وواسط وميسان و بقية المحافظات المتمثلة بتوفير التيار الكهربائي وانهاء ازمة العاطلين عن العمل وتحسين الخدمات.

يشار الى ان شهود عيان في محافظة ذي قار, اكدوا الجمعة, خروج المئات من اهالي الناصرية بتظاهرة حاشدة في ساحة الحبوبي وسط المدينة احتجاجا على سوء الخدمات وانقطاع التيار الكهرباء "لافتين الى, ان" المحتجين طوقوا منزل المحافظة يحيى الناصري. "

واضافوا, ان" المتظاهرين طالبوا باقالة مدير البلدية ومدير الص ة والتربية ومحافظ ذي قار ". الى ذلك خرج العشرات من أهالي قضاء الهندية, شرقي كربلاء, بتظاهرة غاضبة مماثلة احتجاجا على تردي الخدمات وللمطالبة بتحسين واقع تجهيز الكهرباء, فيما خرج العشرات من المتظاهرين في ميسان وحاولوا اقتحام مبنى مجلس المحافظة قبل ان تمنعهم القوات الامنية من ذلك ". انتهى اح

# عاجل انطلاق تظاهرات حاشدة في محافظة النجف # الخوة_النظيفة

Posted by الخوة النظيفة on Friday, July 13, 2018

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عراق برس

[ad_2]
Source link