النجمات يستخدمن حيلة حزام الخصر لإطلالة رشيقة



[ad_1]

الظهور بأفضل إطلالة هو لعبة النجمات, فالأضواء مسلطة دائما عليهن, لذا هن يولين مظهرهن عناية بالغة.

ولأن كل نجمة حتى وإن كانت تتمتع بجسد مثالي, فهي تعرف جيدا أهمية الظهور بأفضل إطلالة أنثوية وجسد متناسق, وهنا يلعب حزام الخصر دورا كبيرا, إذ أصبح علامة أساسية في غالبية التصاميم.

في آخر إطلالاتها ظهرت النجمة اللبنانيةاليسا ب فستان قصير, وبخامة [19659002] الميتاليك العصرية, مع حزام خصر رفيع, باللون الأسود لإطلالة غاية في الرشاقة, كما ظهرت بفستان آخر من تصميم إيلي صيب Elie Saab بتطريزات الورود, مع حزام عريض باللون الأسود أبرز طولها.

النجمة أحلام تعرف جيدا اختيار القطع المناسبة لشكل جسدها, لهذا نجد حزام الخصر في أغلب فساتينها, سواء كان الفستان ضيقا من منطقة الخصر, أو بارزا بشكل بسيط مثل الفستان الأبيض المنفوش.

حزام الخصر ليس فقط للنجمات اللاتي قد يعانين من بعض مشاكل الوزن, بل هو يمنح كل صبية إطلالة رشيقة, كالحزام الذي تعمدت الفنانة والعارضة سلمى أبو ضيف ارتداءه, مع البلايزر اللامع.

إكسسوارات الأحزمة مختلفة ومتنوعة ت يح للنجمات الكثير من الخيارات كالحزام المعدني الذي اختارته النجمة نجوى كرم مع الفستان البيج من توقيع اللبناني نيكولا جبران وقد بدت كالأميرات بجسدها الممشوق.

حزام الخصر العريض قد يكون مناسبا للنجمات اللاتي يتمتع بجسد نحيف, مثل هذه الإطلالة للنجمة مي عمر لكن يفضل الابتعاد عنه إذا أرادت النجمة أن تبدو أنحف.

بتصميم حورية البحر, اختارت النجمة أصالة فستان ميتاليك أسود, يزينه حزام خصر رفيع, ظهرت به على المسرح في إحدى إطلالاتها, ويعتبر هذا التصميم الضيق مع الحزام مثاليا لإبراز رشاق

إليك بهذا الألبوم فساتين النجمات ب حزام الخصر لإطلالة رشيقة.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر النجمات يستخدمن حيلة حزام الخصر لإطلالة رشيقة عنوان الخبر مترابط برابط الخبر فى موقعك
او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سيدتى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

[ad_2]
Source link