بالفيديو .. باسكال مشعلاني تطرح "بخاف أعشقك" على يوتيوب



[ad_1]

بالفيديو .. باسكال مشعلاني تطرح "بخاف أعشقك" على يوتيوب صحيفة الحوار نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو .. باسكال مشعلاني تطرح "بخاف أعشقك" على يوتيوب, بالفيديو .. باسكال مشعلاني تطرح "بخاف أعشقك" على يوتيوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز, بالفيديو .. باسكال مشعلاني تطرح "بخاف أعشقك" على يوتيوب.

صحيفة الحوار أصدرت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني بالتعاون مع شركة "لايف ستايلز ستوديوز" أغنية جديدة بعنوان "بخاف إعشقك ".

الأغنية من كلمات مارون روحانا, ألحان ملحم أبو شديد وتوزيعه بالإشتراك مع روبير الأسعد ومن المقرر تصويرها قريبا على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج فادي حداد.

نفيد بالذكر أن باسكال مشعلاني كانت قد أعلنت في وقت سابق عن تعاقدها مع شركة "لايف ستايلز ستوديوز" وشاركت جمهورها بمراحل تسجيل الأغنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار.
صحيفة الحوار, بالفيديو .. باسكال مشعلاني تطرح "بخاف أعشقك" على يوتيوب, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر. الصباح العربي

[ad_2]
Source link