بداية سيئة هل رأى أحدكم أنطوان جريزمان?



[ad_1]

بدا الفرنسي أنطوان جريزمان تائها للغاية في مباراته الأولى مع برشلونة ضد أتلتيك بلباو والتي انتهت بخسارة البلوجرانا على ملعب سان ماميس بهدف قاتل من أريتز أدوريز, عقدة برشلونة.

في الشوط الأول, فشل جريزمان في الظهور على الإطلاق, وبدا في اللقطات النادرة التي ظهر بها غير قادر على تناقل الكرات بشكل متناغم مع لويس سواريز.

كما كانت له لقطة عدم تفاهم واضحة مع جوردي آلبا منتصف الشوط الأول, لم يبد فيها بكامل تركيزه, وهو ما لم يكن معتادا من الفرنسي حينما كان في صفوف أتلتيكو مدريد.

ومع خروج لويس سواريز من ملعب المباراة متأثرا بإصابته, دخل جريزمان إلى عمق الملعب في مركز رأس الحربة, وهنا فشل في الظهور على الإطلاق وبدا مستسلما تماما لرقابة مدافعي أتلتيك بلباو.

وفي الكرات القليلة التي لمسها جريزمان في منطقة بلباو لم يكن مؤثرا البتة.

لم يلمس الكرة كثيرا, لم يصنع اللعب, لم يكن حاسما, بدا غير متفاهم مع الجميع, فشل في تعويض ليونيل ميسي, وكذلك فشل في تعويض لويس سواريز الخارج للإصابة, كل هذه أشياء لم يكن ينتظرها جمهور برشلونة في افتتاحية أنطوان جريزمان مع الفريق.

البعض تساءل, هل رأى أحد جريزمان اليوم? وهو تساؤل في محله للاعب الذي لم يشكل أي خطورة على مرمى اوناي سيمون حارس بلباو طيلة اللقاء.

من المنطقي أن نقول إن جريزمان يصعب الحكم عليه في افتتاحية كتلك بدون النجم ليونيل ميسي وفي ظروف صعبة بإصابة سواريز, لكن جمهور برشلونة انتظر أنيابا أكثر من المهاجم, الذي أقصى برشلونة بهدفيه من دوري أبطال أوروبا 2015-2016 في قلب ملعب فيسنتي كالديرون.

[ad_2]
Source link