تصعيد عوني-اشتراكي .. ابي خليل: لو يريح جنبلاط | الكتائب



[ad_1]

رد عضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل ابو فاعور على مهاجمي رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط بالقول: "أنتم أنفسكم, منكم من يظن نفسه فرغلا لكنه درص لم يرق الى مرتبة الخرنق, كيف لا ومقدمكم هجرس رأى ظله عند الصباح وما ادرك المساء بعد , شرغ يردد خلف شرغ, فكيف لنا ان نسمعكم يا طينة الخوقع انتم وأمير الذر تابعكم ?. لا تستحقون اكثر من ذلك وستضيعون مع اول هزيز ومن يعش ير "

وكان النائب طلال ارسلان قد هاجم جنبلاط عبر تويتر, وقال." بدلا من أن يستقتل وليد جنبلاط بطلبه التعجيزي باحتكار التمثيل الدرزي في الحكومة, الأحرى به وهو الذي يظهر بادعاءات ه الباطلة دائما بأنه المستقتل والحريص على حقوق الدروز التي ضيعها أو باعها لمصالحه الشخصية مقابل ثروات مالية له ولبعض أزلامه الذين بنوا القصور على حساب حقوق الدروز وأوقافهم .. .. "

وتابع في تغريدة ثانية" الله يرحم كمال بك جنبلاط الذي طالب بقانون "من أين لك هذا ??" منذ أكثر من ستين سنة … فمن أولى من الإبن ليطبق هذا المبدأ على نفسه وعلى البعض الذين أرفض أن أسميهم إلا بالأوباش ?! … وللحديث صلة … "

كما غرد وزير الطاقة سيزار ابي خليل على صفحته على تويتر منتقدا جنبلاط, وقال في التغريدة: "لو يهتم جنبلاط بحاله وبحزبه, ويترك هالبلد للأوادم ومنهم ا نه, ويريح البلد منه ومن حقده "بيكون احسن"

المصدر. Kataeb.org
            

[ad_2]
Source link