ميسي وسواريز يرقصان على أنغام عمرو دياب في حفل زفاف فابريجاس (فيديو)



[ad_1]

ميسي وسواريز يرقصان على أنغام عمرو دياب في حفل زفاف فابريجاس (فيديو) صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخباري ننشر لكم ميسي وسواريز يرقصان على أنغام عمرو دياب في حفل زفاف فابريجاس (فيديو) ميسي وسواريز يرقصان على أنغام عمرو دياب في حفل زفاف فابريجاس (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز, ميسي وسواريز يرقصان على أنغام عمرو دياب في حفل زفاف فابريجاس (فيديو). [19659002] صقر نيوز في أجواء احتفالية رائعة, أقام الإسباني سيسك فابريجاس, نجم تشيلسي, الحفل الثاني لزفافه على اللبنانية دانيلا سمعا

ونشر الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي, اليوم الأربعاء, مقطع فيديو من الفرح عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام" وكتب عليه "على أنغام أغاني أبو 3 دقات وعمرو دياب, رقص نجوم الكرة أمس ميسي وسواريز وضيوف آخرين بينهم إليسا في عرس الحسناء اللبنانية دانييلا سمعان واللاعب فابريجاس.

وظهر في الحفل كل من ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو, ولويس سواريز وزوجته صوفيا بالبي, وكارليس بويول وزوجته فانيسا لورونزو, وبيدرو وزوجته, وسيرجيو بوسكيتش وزوجته إيلينا جاليرا, وأيضا تييري هنري وكارليس بويول وجون تيري وسيرجيو بوسكيتس وماركوس آلونزو, بالإضافة إلى نجمة الغناء اللبناني إليسا, وهي صديقة دانييلا المقربة.

كان فابريجاس ودانييلا احتفلا بزفافهما من قبل خلال شهر مايو الماضي, في مناسبة حضرها الأهل والأقارب ولم تشهد تواجد نجوم كرة القدم, بعد أن فضل العروسان إقامة حفل ثاني خصيصا للأصدقاء من نجوم الكرة.

ونشر فابريجاس صورة من حفل الزفاف على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام", وكتب تعليقا: "تزوجت للتو من امرأة أحلامي".

العلاقة بين فابريجاس ودانييلا بدأت مع منافسات كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010, التي شهدت تتويج المنتخب الإسباني باللقب, وكان نجم تشيلسي أحد العناصر الأساسية لفريق بلاده في تلك الفترة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.
صقر نيوز, ميسي وسواريز يرقصان على أنغام عمرو دياب في حفل زفاف فابريجاس (فيديو) تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ [19659003] المصدر:. التحرير الإخباري [19659011] (function (d) {var js, id = 'facebook-jssdk'; if (d.getElementById (id)) {return;} js = d.createElement ('script'); js.id = id; js.async = true; js.src = "http://connect.facebook.net/ar_AR/all.js#appId=&xfbml=1";d.getElementsByTagName('head')[0].appendChild(js);}(document)); [ad_2]
Source link