مي عز الدين تكشف سر عدم ارتباطها



[ad_1]

مي عز الدين تكشف سر عدم ارتباطها الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم مي عز الدين تكشف سر عدم ارتباطها, مي عز الدين تكشف سر عدم ارتباطها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز, مي عز الدين تكشف سر عدم ارتباطها.

الميثاق استغلت الممثلة مي عز الدين خاصية الأسئلة والأجوبة في Instagram لتتواصل مع جمهورها بصورة أكبر وتجيب على أسئلتهم.

أجابت مي على عدد كبير من الأسئلة التي تلقتها, وفتحت قلبها لجمهورها حتى فيما يخص حياتها الشخصية. [19659003] تلقت مي سؤالا حمل لماذا هي ليست مرتبطة إلى الآن? وجاءت إجابتها لأنها لم تجد الرجل الملائم.

 مي عز الدين

أما عن مهنة كانت ستعمل بها إن لم تكن ممثلة, فقالت إنها كانت ستعمل في مجال الأزياء والموديل.

 مي عز الدين

وتهتم مي عز الدين كثيرا بالأزياء والموضة وتشارك جمهورها بصورها من جلسات تصوير متعددة, كما تكتب لهم عن تفاصيل ملابسها وماكياجها.

يشارإلى أن مي عز الدين شاركت في رمضان 2018 بمسلسل "رسايل" وهو من بطولة خالد سليم أحمد سعيد عبد الغني وأحمد حاتم وأحمد خليل ومها أحمد, وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك, وإخراج إبراهيم فخر, من إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها ت مر مرسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع الميثاق.
الميثاق, مي عز الدين تكشف سر عدم ارتباطها, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر:. في الفن

[ad_2]
Source link