النحاس يرتفع بنحو 2% بدعم من هدوء النزاع التجاري



[ad_1]

li "," slideshow ": false," controlNav ": false," pausePlay ": true," prevText ":" previous"" NextText ":" Next"" PlayText ":" Play"" PauseText ":" Pause"" SmoothHeight ": true}">

  • 1/2

  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن النحاس يرتفع بنحو 2% بدعم من هدوء النزاع التجاري والان مع بالتفاصيل

دبي – بسام راشد – أخبار الفوركس اليوم ارتفعت أسعار النحاس خلال تعاملات اليوم في أعقاب إعلان مسؤولين أمريكيين عن اتصالات مع نظرائهم في الصين لتخفيف حدة التوترات التجارية بين البلدين مما دعم التفاؤل بشأن الطلب على السلع والمعادن.

وصرح وزير الخزانة الأمريكية "ستيفن منوتشن" بأن إدارة الرئيس "دونالد ترامب" قررت تأجيل فرض رسوم جمركية على بعض المنتجات المستوردة من الصين حتى منتصف ديسمبر / كانون الأول.

Advertisements

واردات من الأول من سبتمبر / أيلول ليار واردات من سلع صينية ببقيمة على واردات من سلع صينية 300 مليار

سياق متصل, ارتفع مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 14:45 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.4% 97.7 نقطة, وسجل أعلى مستوى 97.8 نقطة وأقل مستوى عند 97.3 نقطة.

وعلى صعيد التعاملات, ارتفعت العقود الآجلة للنحاس تسليم سبتمبر / أيلول بحلول الساعة 2:41 p.m. بتوقيت جرينتش بنسبة 2% إلى 263.2 دولار للرطل, وسجل المعدن أعلى سعر عند 263.8 دولار وأقل سعر عند 256.7 دولار.

Advertisements

كانت هذه تفاصيل خبر النحاس يرتفع بنحو 2% بدعم من هدوء النزاع التجاري لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تجدر الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الفوركس اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

[ad_2]
Source link