آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 6 3 2019



[ad_1]

موقع سبورت 360 – ودع ريال مدريد مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر, بعد تتويجه بالنسخ الثلاثة الماضية من البطولة, بعد خسارته المذلة على يد أياكس أمستردام بأربعة أهداف مقابل هدف, على ملعب سانتياجو برنابيو.

وحقق ريال مدريد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف, لكن ذلك لم يسعفه بعد الهزيمة برباعية إيابا.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي, آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق السادس من شهر مارس الجاري :


  صحيفة دايلي ميرور

صحيفة دايلي ميرور

موقف يورجن كلوب من اهتمام ريال مدريد بخدماته

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية عن موقف السيد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي من التقارير التي تربطه بتدريب ريال مدريد الإسباني خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

إقرأ الخبر كاملا

mor

مورينيو يكشف حقيقة تواصل ريال مدريد معه

كشف المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي, عن حقيقة تواصل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد معه, لخلافة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري في الموسم المقبل.

إقرأ الخبر كاملا
صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

فينيسيوس: نعلم أنه سيكون عاما لإعادة بناء ريال مدريد

أكد النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد, على إن الجميع يعرف أنه سيكون عاما لإعادة بناء الفريق, وذلك عقب الخسارة من أياكس والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملا
صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

الصفقات التي تريدها جماهير ريال مدريد هذا الصيف

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مساء اليوم الأربعاء, عن الصفقات التي تريدها جماهير نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة, بعد الفشل الذريع للفريق هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملا
صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

بيريز تراجع عن إقالة سولاري لهذا السبب!

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية مساء اليوم الأربعاء, عن عقد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد, اجتماعا مع المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري في منتصف الليل عقب الهزيمة الثقيلة من أياكس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملا

tad

مباراة ريال مدريد التدخل تاديتش تاريخ كرة القدم

أدخلت مباراة ريال مدريد الإسباني ضد نادي أياكس أمستردام الهولندي في بطولة دوري أبطال أوروبا, النجم الصربي المتألق دوسان تاديتش تاريخ كرة القدم من أوسع أبوابه.

إقرأ الخبر كاملا

marc

زوجة مارسيلو تلمح على رحيله من ريال مدريد

ألمحت كلاريس الفيس زوجة المدافع البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا, عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستاجرام" إلى مغادرته نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف, وذلك عقب الخسارة الثقيلة أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا.
صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

ريال مدريد يصدر بيانا بشأن إصابة فينيسيوس

أصدر نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد, بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت, بشأن إصابة النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور التي تعرض لها في مباراة أياكس.

إقرأ الخبر كاملا

ber

ئئ سي مي

كشفت شبكة "ميدسايت" الإيطالية اليوم الأربعاء, عن تحديد فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد, المدرب الجديد خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي تعد أيامه داخل النادي قليلة للغاية بعد الخروج الغير متوقع من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملا

carv

كارفاخال يعترف بإنتهاء موسم ريال مدريد

اعترف المدافع المخضرم داني كارفاخال الظهير الأيمن لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد, بإنتهاء موسم فريقه, بعد الخروج الغير متوقع من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد نادي أياكس أمستردام الهولندي.

إقرأ الخبر كاملا
FC Barcelona

FC Barcelona

ئئ سر سإ سإ

اعترف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة لكرة القدم إنه وجه رسالة تهنئة إلى اللاعب فرينكي دي يونج بعد نجاح أياكس الهولندي في إقصاء ريال مدريد من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملا


جيتي

جيتي

خبير تحكيمي إسباني يعلق على هدف أياكس المثير للجدل

موقع سبورت 360 – رفض أندوخار أوليفر, الخبير التحكيمي الإسباني في صحيفة ماركا الإسبانية, إعطاء حكم نهائي على هدف أياكس أمستردام الثالث في شباك ريال مدريد, وفي نفس الوقت أشار إلى وجود جدل حول صحته من عدم ذلك.

اقرأ الخبر كاملا

(Getty Images)

(Getty Images)

رسالة كروس لجماهير ريال مدريد بعد السقوط ضد أياكس

وجه توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني رسالة للجماهير بعد الخسارة في أياكس الهولندي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر كاملا


Real-Madrid-06022019

انخفاض قيمة لاعبي ريال مدريد السوقية خسارة أياكس

انخفضت القيمة السوقية للاعبي ريال مدريد بعد اقتراب "الموسم اللعين", على حد تعبير داني كارفاخال من الانتهاء, وذلك حسب دراسة أعدتها شبكة "ترانفسير ماركت" المرموقة.

إقرأ الخبر كاملا


جيتي

جيتي

دي ليخت: طموح أياكس في دوري الأبطال غير محدود

موقع سبورت 360 – رفض المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت وضع حد لطموح فريقه أياكس أمستردام خلال الموسم الحالي, بعد إقصاء ريال مدريد من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ الخبر كاملا

Diario As

Diario As

كيف سيستفيد برشلونة من مصائب ريال مدريد?

ربما تتردد في أذهان مسؤولي نادي برشلونة, المقولة الشهيرة "مصائب قوم عند قوم فوائد" عقب خروج ريال مدريد من ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا, بفضيحة مدوية أمام آياكس أمستردام الهولندي.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

مباراة آياكس تملأ مستشفى ريال مدريد

لم تتوقف أزمات نادي ريال مدريد, عند الخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف أمام آياكس أمستردام الهولندي, والخروج من الدور ثمن النهائي لأو مرة منذ عشرة مواسم, بل امتدت إلى إصابة 3 لاعبين في صفوفه.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

زيدان أول من تنبأ بفضائح ريال مدريد

استشعر زين الدين زيدان, مدرب نادي ريال مدريد السابق, مدى استطالة الطريق نحو إعادة بناء فريق حقق شيئا لا يمكن تصوره, ليغادر الفريق الملكي مباشرة بعدما أحس بصعوبة الحفاظ على القمة وعدم التزحزح منها.

اقرأ المزيد


15518276881340

وثائقي راموس يتضمن مشاهد من هزيمة الريال أمام أياكس

موقع سبورت 360 – شهدت مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو اهتمام كاميرات الفيديو بالمدافع الإسباني سيرجيو راموس, قائد ريال مدريد, الذي لم يلعب مواجهة أياكس أمستردام, بسبب الإيقاف خلال مباراة الذهاب.

اقرأ الخبر كاملا

Getty

Getty

حكيم زياش يكشف سر التفوق على ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أكد حكيم زياش, نجم نادي آياكس أمستردام الهولندي, أن زملاءه كانوا مؤمنين بقدرتهم على قلب الطاولة أمام ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ الخبر كاملا


Getty

Getty

لويس سواريز يهنئ آياكس على إقصاء ريال مدريد

موقع سبورت 360 – حرص لويس سواريز, مهاجم نادي برشلونة, على تهنئة آياكس أمستردام الهولندي, بعد إسقاط ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ الخبر كاملا


دي يونج

دي يونج يرمي مودريتش أرضا والصحافة المدريدية تشيد به

موقع سبورت 360 – أشادت صحيفة "آس" الإسبانية بلاعب الوسط الهولندي الشاب فرانكي دي يونج, الذي أرهق ريال مدريد خلال مباراة أياكس, التي تسببت بخروجه من دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ الخبر كاملا


جيتي

جيتي

سولاري: ريال مدريد أقوى من الجميع ونشعر بيلم الجماهير

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري في مؤتمر صحفي عن الخسارة التاريخية التي تعرض لها ريال مدريد أمام ضيفه أياكس أمستردام, ووداعه مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ الخبر كاملا

[ad_2]
Source link