أخبار نادي ليفربول: مورينيو يصف محمد صلاح بالهش والضعيف!



[ad_1]

تواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينو المدير الفني لسابق لأندية تشيلسي, مانشستر يونايتد, ريال مدريد وإنتر ميلان في الاستوديو التحليلي لمباراة ليفربول وإيفرتون على شبكة قنوات "بي ان سبورت".

وتحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن العديد من الأمور والكواليس التي تخص مسيرته في عالم كرة القدم المليئة بالأحداث المثيرة والتي كانت آخرها الإقالة من تدريب مانشستر يونايتد.

وتطرق جوزيه مورينيو للحديث عن النجم المصري محمد صلاح جناح ومهاجم ليفربول الحالي ولاعبه السابق بصفوف تشيلسي, والذي اتهمه الكثيرون بالفشل بالتعامل مع صلاح, الملك المصري الذي تألق كثيرا منذ عودته للدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة ليفربول.

ورفض جوزيه مورينيو الإدعاءات التي اتهمته بأنه السبب بفشل محمد صلاح في تشيلسي قائلا: "لا أرفض ذلك أنا من ذهبت للإدارة وقلت لهم اجلبوا لي محمد صلاح من بازل".

وتابع جوزيه مورينيو حديثه قائلا: "الفارق بين صلاح 2014 وصلاح الحالي? بالتأكيد هناك فارق, العقلية, اللياقة البدنية والتأقلم مع الواقع صلاح يتمتع بكل هذه الأشياء حاليا, هو مذهل للغاية.

وأكمل جوزيه مورينيو حديثه قائلا: "عندما جاء لتشيلسي والدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2014, كان هشا, وساذجا ووحيد, لم يتأقلم مع الوضع ويتكيف في فريق يمتلك هازارد وويليان, ولكن الأمر اختلف في فيورنتينا".