"أنا مقرر إني هبقى رقم واحد"



[ad_1]

أحمد فهمي عن فيلمه في العيد "أنا مقرر إني هبقى رقم واحد" صحيفة أخبارنا نقلا عن الوطن ننشر لكم أحمد فهمي عن فيلمه في العيد "أنا مقرر إني هبقى رقم واحد" أحمد فهمي عن فيلمه في العيد "أنا مقرر إني هبقى رقم واحد "ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز, أحمد فهمي عن فيلمه في العيد" أنا مقرر إني هبقى رقم واحد "

صحيفة أخبارنا مازح الفنان أحمد فهمي, شقيقه الفنان كريم. فهمي, خلال استضافة الأخير ببرنامج "مساء DMC", الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال المذاع عبر فضائية "DMC".

وقال أحمد, خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج: "أعرف أعمل أي حاجة", ردا على شقيقه الذي قال إن أحمد لا يستطيع كتابة الأعمال الفنية التي كتبها هو والعكس صحيح.

وأضاف أحمد أنه يحضر لمسلسل جديد في العام القادم, كما يستعد لطرح فيلم في العيد, حيث سيشاركه في البطولة كل من النجم حسين فهمي وتارا عماد وعمرو وهبة وأسماء أبو اليزيد.

وتابع حديثه مازحا: "كده كده هيبقى أعلى إيرادات, أنا مقرر إني هبقى رقم واحد قبل ما ينزل الفيلم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا.
صحيفة أخبارنا, أحمد فهمي عن فيلمه في العيد "أنا مقرر إني هبقى رقم واحد" تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر:. الوطن

[ad_2]
Source link