"احذر العلامة الحمراء" .. "واتساب" يطلق خاصية جديدة



[ad_1]

"احذر العلامة الحمراء" .. "واتساب" يطلق خاصية جديدة شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم "احذر العلامة الحمراء" .. "واتساب" يطلق خاصية جديدة, "احذر العلامة الحمراء" .. "واتساب" يطلق خاصية جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز, "احذر العلامة الحمراء" .. "واتساب" يطلق خاصية جديدة.

شبكة الفرسان أطلق تطبيق "واتساب" خاصية جديدة, لتوفير حماية أكبر لحسابات مستخدميها, في تجربة لمحاربة الروابط المزيفة, وفقا لما ذكره موقع "وا بيتا إنفو" التقني.

ويسمح الإصدار التجريبي الجديد من "واتساب", على نظام تشغيل "أندرويد", باكتشاف ما إذا كان هناك رابط تم تلقيه على أنه "مريب".

وفي حال اكتشاف رابط مزور, فإن الخاصية الجديدة ستميزها بعلامة حمراء, وإذا حاول أحد المستخدمين فتح الرابط فستحذره الخاصية الجديدة.

ولتفعيل تلك الخاصية الجديدة, عليك بالآتي:

– حمل تحديث بيتا الجديد من "واتساب" برقم 2.18.221.

– أنشأ نسخة احتياطية من سجل الدردشات الخاصة بك على "واتساب".

– ادخل على الإعدادات بحسابك على "واتساب" وفعل خاصية التعرف على الروابط المشبوهة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.
شبكة الفرسان, "احذر العلامة الحمراء" .. "واتساب" يطلق خاصية جديدة, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر. الموجز

[ad_2]
Source link