اخبار السعوديه الان "البلدية" تطلق 45 خدمة إلكترونية في المناطق لتيسير مراجعات المواطنين



[ad_1]

اليوم السبت 14 يوليو 2018 بحث وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ لدى رئاسته الاجتماع الثاني للجنة العليا لمتابعة مبادرات التحول البلدي الذي عقد مؤخرا بالرياض بحضور أمناء المناطق والمحافظات ووكلاء الوزارة, المعوقات والمخاطر التي تعترض سير العمل والتوصيات والحلول المقدمة للنهوض بمستوى الخدمات البلدية وتجويد الأداء لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للقطاع وبما يتماشى مع التحول الوطني و رؤية 2030.

وأعلن مساعد وزير الشؤون البلدية والقروية للتخطيط والتطوير الدكتور غانم المحمدي, أن الوزارة ستطلق في مطلع أكتوبر (45) خدمة إلك ترونية جديدة للمواطنين في جميع أنحاء السعودية تغني المستفيدين عناء الذهاب للبلديات, مؤكدا أن القطاع البلدي يعمل دائما كمنظومة واحدة على إسعاد المواطن باعتباره الهدف الأساسي الذي تنطلق منه, وأضاف لدى مخاطبته الاجتماع إنه لا يمكن أن يكون هناك تحول وطني إن لم يكن هناك تحول رقمي لذا يوجد لدى الوزارة أكثر من (100) تطبيق إلكتروني تفيد المواطن والمستثمر وتلبي كافة رغباته وتطلعاته, وأضاف المحمدي أن القطاع البلدي يعمل كمنظومة متكاملة, مشيرا إلى أنه يجري حاليا الإعداد لمسابقات نزيهة بين الأمانات بهدف تعزيز التنافسية والشفافية بينها وتحفيز من سيخدم أفضل ومن سيكسب الوقت.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج, اخبار السعوديه الان "البلدية" تطلق 45 خدمة إلكترونية في المناطق لتيسير مراجعات المواطنين, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر: صحيفه عكاظ

[ad_2]
Source link