اخبار الفن بوليود صور بريانكا شوبرا تحتفل بعيد ميلادها ال36



[ad_1]

اخبار الفن اخبار الفن بوليود صور .. بريانكا شوبرا تحتفل بعيد ميلادها ال36 مصدر الخبر – اخبار الفن العالمى والعربى -جولولى مع تفاصيل الخبر صور .. بريانكا شوبرا تحتفل بعيد ميلادها ال36: [19659002] اخبار الفن اليوم – السبت 21 يوليو 2018 المصدر فى جولولى كتب – فتحي خلاف

احتفلت بريانكا تشوبرا بعيد ميلادها هذا العام f ليلة خاصة! فقد شوهدت الممثلة جنبا إلى جنب مع حبيبها الجديد نيك جوناس Nick Jonas عندما غادرت The Chiltern Firehouse في لندن بعد أمسية معا بمناسبة عيد ميلادها السادس والثلاثين يوم الأربعاء.
ويأتي حفل العشاء الاحتفالي بعد يومين من استمتاعهم بموعد مزدوج في مطعم 34 في مايفير مع شقيق نيك البالغ من العمر 25 عاما جو جوناس وخطيبته صوفي تيرنر. كما انضم إلىهم كيفن جوناس.
كان نيك وبريانكا, اللذان ظلا على اتصال بعد تعارفغهما في العام الماضي وسيرهما معا في احتفال Met Gala عام 2017 مرتبطين بشكل رومانسي منذ شهر يونيو.
شوبرا, التي أكدت ل PEOPLE مؤخرا أنها " تتعرف "على المغني, سافرت في 22 يونيو هي و جوناس إلى الهند حيث التقيا بوالدتها مادو. وبعد رحلة استغرقت أسبوعا إلى بلدها الأم, شوهد الثنائي في مهرجان VillaMix في البرازيل, حيث أحيا الحبيب حفلة موسيقية.
شاركت بريانكا أيضا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram صور من مأكولات الاحتفال ومنها الحلويات وكعكة كتب عليها "عيد ميلاد سعيد".
كانت شوارع نيويورك قد استقبلت شوبرا وطاقم تصوير فيلمها الجديد Is not It Romantic, حيث تحولت إلى ساحة رقص. ومن المقرر عرض فيلم "Is not it Romantic" في فبراير 2019, وهو من إخراج تود ستراوس شولسون, ويشارك في بطولته ريبل ويلسون وبيتي جيلبين و ليام هيمسورث,.

 20180719_070122_4889.jpg

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن بوليود صور .. بريانكا شوبرا تحتفل بعيد ميلادها ال36 عنوان الخبر مترابط برابط الخبر فى موقعك
او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن العالمى والعربى -جولولى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر [19659006] [ad_2]
Source link