التسوية والتحكيم يتراجع سب اتحاد الطائرة. ويقر بطلان الانتخابات بصورة رسمية



[ad_1]

التسوية والتحكيم يتراجع سب اتحاد الطائرة .. ويقر بطلان الانتخابات بصورة رسمية صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة, كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية "كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية التسوية والتحكيم يتراجع سب اتحاد الطائرة .. ويقر بطلان الانتخابات بصورة رسمية, التسوية والتحكيم يتراجع سب اتحاد الطائرة .. ويقر بطلان الانتخابات بصورة رسمية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ون منى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى, التسوية والتحكيم يتراجع سب اتحاد الطائرة .. ويقر بطلان الانتخابات بصورة رسمية

صحيفة الوسط -.

رفض مركز التسوية والتحكيم الرياضي باللجنة الأوليمبية, الطعن الذي تقدم به خالد ناصف رئيس اتحاد الطائرة ضد حكم حله.

وأقر مركز التسوية والتحكيم تسوية مجلس حكومة اتحاد الكرة الطائرة, بشكل نهائي, وإلغاء أستطلاع الانتخابات الأخيرة, وما ترتب عليها.

وكان فؤاد عبد السلام رئيس اتحاد الطائرة السابق, تقدم بطعن لدى المحكمة صحيفة الوسط ضد انتخابات الاتحاد الأخيرة; لما شهدته من أخطاء إدارية تستوجب البطلان.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية, على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط.

المصدر: بوابة الشروق

[ad_2]
Source link