الرياض تأمر بقتل وصلب مواطن بتهمة قتل شاب أمن وترويع الناس



[ad_1]

صحيفة الوسط خبر تداوله RT Arabic (روسيا اليوم) حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة, كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية" كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الرياض تأمر بقتل وصلب مواطن بتهمة قتل شاب أمن وترويع الناس, الرياض تأمر بقتل وصلب مواطن بتهمة قتل شاب أمن وترويع الناس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى,

صحيفة الوسط – أصدرت وزارة الداخلية السعودية, الخميس, بيانا بخصوص تنفيذ حكم حد الحرابة في أحد الجناة بمحافظة الأفلاج.

وجاء في البيان أن عبد الله بن عبيد بن عبد الله الدلاك, سعودي الجنسية, أقدم على إفراج النار على رجال الأمن مما أدى إلى مصرع أحدهم وإصابة آخرين وإلحاق الضرر بعدد من سيارات الأمن والمدنيين وإحداث الفوضى والإخلال بالأمن وترويع وتخويف الآمنين من خلال إطلاقه النار عشوائيا وإعاقة إسعاف المصابين بإطلاق النار على من يقوم بنجدتهم.

وأضافت أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على المتهم وأن الأستجواب معه أسفر عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته, وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بإقامة حد الحرابة عليه وأن يكون ذلك بقتله وصلبه.

وأشار البيان إلى أن محكمة الاستئناف أيدت الحكم وكذلك المحكمة العليا كما صدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا وأيد من مرجعه من إقامة حد الحرابة بحد الجاني وأن يكون بقتله وصلبه.

وأثبتت الداخلية أنه قد تم تنفيذ حكم القتل حدا بمحافظة الأفلاج في منطقة الرياض.

المصدر: صحيفة "الرياض"

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية, على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط.

المصدر: Arabic RT (روسيا اليوم)

[ad_2]
Source link