الزمالك يتسلم عرض شيكابالا اليونانى



[ad_1]

شكرا لقرائتكم خبر عن

والان نبدء بالتفاصيل

القاهرة – بواسطة محمد صلاح – الجمعة 27 يوليوز 2018 2:22 صباحا – تسلم مسئولو الزمالك, اليوم, عبر الفاكس الرسمى للنادى والبريد الإلكترونى الخاص بالقلعة البيضاء, عرض فريق أبولون سميرنيس اليوناني لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الجارية.

كان الفريق اليونانى قد أبدى اهتمامه لضم شيكابالا من نادى الزمالك, خلال الفترة الجارية, ومن المنتظر أن يعقد مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض اجتماعا مع اللاعب خلال الساعات الجارية لحسم مصيره.

يذكر أن قائمة الزمالك قد اكتملت وقرر مجلس إدارة النادى وضع شيكابالا على قائمة الانتظار تمهيدا لرحيله, إلا إن جلسة مرتضى منصور معه ستحسم مصيره بشكل رسمى خاصة إن منصور يفضل إعارته خليجيا, وامتثل اللاعب اليوم للتحقيقات فى النادى لمعرفة أسباب غيابه خلال الفترة الماضية .

شكرا لقرائتكم خبر عن الزمالك يتسلم عرض شيكابالا اليونانى على الخليج 365 ونحيطكم علما بان محتوي الموضوع تم كتابته بواسطة اليوم السابع وربما تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسؤولين عن محتوى هذا الخبر مع اطيب التمنيات بيوم سعيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

[ad_2]
Source link