الشرقية للدخان تكشف حقيقة زيادة أسعار السجائر



[ad_1]

الشرقية للدخان تكشف حقيقة زيادة أسعار السجائر المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم الشرقية للدخان تكشف حقيقة زيادة أسعار السجائر, الشرقية للدخان تكشف حقيقة زيادة أسعار السجائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز, الشرقية للدخان تكشف حقيقة زيادة أسعار السجائر.

المملكة الاخباري ولاء عبد الكريم

أكدت الشركة الشرقية-ايسترن كومبانى, عدم وجود أى زيادات على سعر بيع منتجاتها للمستهلك, مضيفة أنه حال زيادة أسعار سجائرها ستتم موافقة البورصة فور حدوثها.

وحققت الشركة الشرقية أرباحا بلغت 3.4 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو إلى مارس 2018 مقابل أرباح بلغت 1.3 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2017. [19659003] كما عدلت الشرقية – ايسترن كومباني القوائم المالية للعام المالي 2016-2017 لترتفع أرباح العام 2.9 مليار جنيه, مقابل 1.4 مليار جنيه في العام السابق له. [19659006] شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري.
المملكة الاخباري, الشرقية للدخان تكشف حقيقة زيادة أسعار السجائر, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر:. الموجز

[ad_2]
Source link