"العثيم للاستثمار" تدشن فرعا جديدا للعلامة "أو في إس" في مول الأحساء



[ad_1]

اليكم تفاصيل هذا الخبر

دشنت شركة نهج الخيال (إحدى شركات عبدالله العثيم للاستثمار) فرعا جديدا للعلامة التجارية الإيطالية "أو في إس" في العثيم مول الأحساء لينضم إلى سلسلة معارض العلامة في العثيم مول الربوة بالرياض والعثيم مول خريص والعثيم مول بريدة وحياة مول والعثيم مول عنيزة إضافة إلى الراشد مول وعسير مول في أبها وكادي مول في جازان.

وأكد الأستاذ محمد بن عبدالله العثيم المدير التنفيذي لشركة عبدالله العثيم للاستثمار أن تدشين معرض جديد للعلامة التجارية العالمية "أوفي إس" في العثيم مول الأحساء يأتي في إطار الاهتمام بتقديم أفضل خدمات التسوق والترفيه للزوار من خلال استقطاب أرقي العلامات التجارية العالمية والمحلية.

وتعد "أو في إس" واحدة من أهم الماركات الأوروبية في صناعة الأزياء, كما حصلت على جائزة أفضل علامة تجارية لملابس وإكسسوارات الأطفال في إيطاليا لأربعة أعوام على التوالي, وتتميز منتجاتها بالجودة العالية في التصنيع واختيار الخامات الراقية. وتمتلك "أو في إس" أكثر من (800) فرع داخل إيطاليا وفي العديد من دول العالم. يذكر أن شركة نهج الخيال تعد من كبرى الشركات السعودية التي تعمل في قطاع التجزئة للأزياء وتهتم باستقطاب أشهر وأرقى العلامات التجارية العالمية التي تلبي كافة احتياجات الأسرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "العثيم للاستثمار "تدشن فرعا جديدا للعلامة" أو في إس "في مول الأحساء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل
المصدر: جريدة الرياض

[ad_2]
Source link