الفرصة الأخيرة لكريستيانو رون الدو بقميص النادي الملكي



[ad_1]

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم فيديو: الفرصة الأخيرة لكريستيانو رونالدو بقميص النادي الملكي, فيديو: الفرصة الأخيرة لكريستيانو رونالدو بقميص النادي الملكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز,
.

المملكة الاخباري رحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نادي ريال مدريد الإسباني عقب مسيرة عريضة أمتدت لتسع مواسم كاملة وفضل انهاء مسيرته بقميص النادي الملكي وانتقل لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت أخر مباراة لرونالدو بقميص ريال مدريد أمام ليفربول الإنجليزي بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بتتويج الميرنغي بالبطولة الثالثة عشر وعقبها أعلن النجم البرتغالي نيته بالرحيل عن صفوف النادي الملكي.

إقرأ أيضا: فيديو: رونالدو يصل مقر تدريبات يوفنتوس للمرة الأولى

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

وكانت الفرصة الأخيرة لرونالدو بقميص ريال مدريد في هذه المباراة عندما مر من الجهة اليمنى تجاه المرمى قبل أن يهبط أحد الجماهير لأرض الملعب في تجربة لمصافحة اللاعب وأنهى آمال اللاعب البرتغالي بإحراز هدف بالمباراة النهائية قبل رحيله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري.
المملكة الاخباري,

, [تابعوناعليمواقعالتواصلالاجتماعيالخاصةبموقعناليصلكمجديدالاخباردائمآ

المصدر: Arabia Eurosport

[ad_2]
Source link