الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر البصمة على الجانب, وعدسة بزاوية مشاهدة واسعة جدا



[ad_1]

الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر البصمة على الجانب, وعدسة بزاوية مشاهدة واسعة جدا صحيفة أخبارنا نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر البصمة على الجانب, وعدسة بزاوية مشاهدة واسعة جدا, الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر البصمة على الجانب, وعدسة بزاوية مشاهدة واسعة جدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز, الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر البصمة على الجانب, وعدسة بزاوية مشاهدة واسعة جدا. [19659002] صحيفة أخبارنا سمعنا في الأونة الأخيرة الكثير من الشائعات بشأن هواتف Galaxy S10 القادمة علما أن البعض م والتكنت في المالية والتسجيل والتسجيل محمد محمد محمود محمود محمد محمود محمود محمود محمود محمد محمود محمود محمود محمد. وعلى ذكر ذلك, فقد كشف هذا الموقع الآن في تقرير جديد عن بعض المعلومات الإضافية حول الثلاثي الرائد القادم من سامسونج.

يقول الموقع بأن واحد من الإصدارات الثلاثة القادمة من الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر بصمات الأصابع على الجانب, بينما يقول تقرير آخر من موقع AllAboutSamsung بأن الهاتف + Galaxy S10 الذي سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية سيتباهى بعدسة "تمتاز بزاوية عريضة للغاية".

نعم, لقد قرأت المحتوى جيدا, هناك ثلاث إصدارات من Galaxy S10. كانت هناك شائعات تقول بأن شركة سامسونج تخطط لإطلاق ثلاث إصدارات من Galaxy S10 بدلا من إصدارين فقط, ويقال بأن واحد من هذه الإصدارات الثلاثة سيضم شاشة بحجم 6.44 إنش, في حين سيأتي الإصدارين المتبقيين مع شاشات بأحجام 6.2 إنش و 5.8 إنش على التوالي.

من أجل المنافسة على الجانب المتعلق بالسعر, سيأتي الإصدار الأدنى من Galaxy S10 مع مستشعر بصمات الأصابع في الجانب ومع شاشة Infinity Display مسطحة بدلا من الشاشة المنحنية الطرفين التي سيتم إستخدامها في الإصدارين الأخرين اللذان تردد أيضا بأنهما سيضمان مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. وعلى ما يبدو, كل هذه التغييرات تلمح إلى أن شركة سامسونج تشعر بالضغط من الشركات الصينية التي تحاول بإستمرار طمس الفجوة بين الهواتف الذكية الراقية والمتوسطة من خلال إطلاق هواتف ذكية بمواصفات تقنية راقية بأسعار مماثلة للأسعار التي تبيع بها الشركات الكبرى مثل سامسونج هواتفها الذكية المتوسطة الإمكانيات.

نتساءل حول ما إذا كان الإصدار الأدنى من الهاتف Galaxy S10 سيضم تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه أيضا أو ما إذا كان سيقوم بتعويض هذه التقنية بتقنية التعرف على قزحية العين.

ووفقا لموقع AllAboutSamsung, فيبدو أن الكاميرا الثلاثية المستخدمة في الإصدار الأرقى من الهاتف Galaxy S10 ستوفر زاوية مشاهدة واسعة جدا تبلغ 123 درجة مع العلم بأنها ستضم مستشعر بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.9, ومستشعر آخر بدقة 12 ميغابكسل مع فتحة متغيرة, فضلا عن مستشعر ثالث بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.4 سيعمل كعدسة مقربة. وإنطلاقا من هذا, يتضح لنا أن سامسونج تريد إنشاء مزيج مثالي يحمل مستشعر عادي مدعوم بعدسة واسعة الزاوية وواحدة للتقريب.

للآسف, يبدو أن المستشعر الواسع الزاوية لن يدعم تقنية التركيز التلقائي أو تقنية تثبيت الصورة Ois, تماما مثل هواتف LG الرائدة بدءا من الهاتف LG G5. ومع ذلك, يبقى أن نرى نظام الكاميرا الذي سيحصل عليه الإصدارين المتبقين من الهاتف Galaxy S10.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا.
صحيفة أخبارنا, الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر البصمة على الجانب, وعدسة بزاوية مشاهدة واسعة جدا, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ [19659003] المصدر:. إلكتروني [19659012] (function (d) {var js , id = 'facebook-jssdk'; if (d.getElementById (id)) {return;} js = d.createElement ('script'); js.id = id; js.async = true; js.src = " http://connect.facebook.net/ar_AR/all.js#appId=&xfbml=1";d.getElementsByTagName('head')[0].appendChild(js);}(document)); [ad_2]
Source link