الهاتف Honor 10 سيحصل على الميزتين Turbo GP AIS في أوائل شهر أغسطس القادم



[ad_1]

الهاتف Honor 10 سيحصل على الميزتين GPU Turbo و AIS في أوائل شهر أغسطس القادم حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الهاتف Honor 10 سيحصل على الميزتين GPU Turbo و AIS في أوائل شهر أغسطس القادم [19659002] صحيفة الوسط. – الأن أعلنت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بأن هناك ميزتين مثيرتين للإهتمام ستشقان طريقهما إلى هاتفها الرائد الحالي Honor 10 في شهر أغسطس القادم. واحدة من هذه الميزة هي GPU Turbo التي سمعت عنها على الأرجح, والميزة الثانية هي التثبيت التلقائي للصورة وهي الميزة المعروفة إختصارا بإسم AIS.

في حالة إذا لم تسمع عن ميزة GPU Turbo من قبل, فهي ميزة تكشف النقاب عن العلامة التجارية الفرعية Honor بأنها تعزز سلوك الرسوميات في هواتفها الذكية بنسبة 60 في المئة, في حين تعمل على تقليص إستهلاك الطاقة بنسبة 30 في المئة. وتقول الشركة الصينية بأن ميزة GPU Turbo قادرة على القيام بذلك بفضل تعزيز التكامل بين نظام التشغيل ومعالج الرسوميات مما يضمن سلوك سريع ومعالجة العقابات المتعلقة بالأداء التي يعاني منها محبي الألعاب في الغالب.

أما بخصوص ميزة التثبيت التلقائي للصورة AIS, فهي تعمل على تقليل التعتيم وتعوض إهتزاز الجهاز أثناء إلتقاط الصور ومقاطع الفيديو. هذه الميزة تعمل في غضون 0.2 ثانية لاكتشاف ما إذا كان الجوال محمولا أم لا, وتقوم تلقائيا بتعيين التعريض والتأطير باستخدام تكنولوجيا التعرف على المشهد التي تستند على الذكاء الإصطناعي. وجدير بالذكر أن هذه الميزة قادرة على معرفة ما إذا كنت تحمل الجوال في يدك أم لا بدقة تصل إلى 98 في المائة.

هذه الميزات الجديدة ستكون جزءا من تحديث عالمي سيتم إصداره لكافة وحدات Honor 10 إبتداء من 3 أغسطس. وقبل ذلك, ستقوم شركة Honor بإختبار هذا التحديث مع مجموع محدود من ملاك الجوال Honor 10. [19659006] برجاء اذا اعجبك خبر الهاتف Honor 10 سيحصل على الميزتين GPU Turbo و AIS في أوائل شهر أغسطس القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

المصدر: إلكتروني

[ad_2]
Source link