الهاتف LG Q6 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في كوريا الجنوبية



[ad_1]

مرحبا بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي, أخبار التقنية: الهاتف LG Q6 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في كوريا الجنوبية, حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا, الهاتف LG Q6 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في كوريا الجنوبية, عزيزي الزائر, موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية, أخبار التقنية: الهاتف LG Q6 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في كوريا الجنوبية, حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية, أخبار التقنية: الهاتف LG Q6 يبدأ بتلقي تحدية الأندرويد 8.0 Oreo في ك ريا الجنوبية, لنقوم بعرضها علي موقعنا, الهاتف LG Q6 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في كوريا الجنوبية, وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار. [19659002] الخميس 12 يوليو 2018 5:45 مساء الأقتصادي بعدما قامت بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف LG G6, فقد أصبحت شركة LG الآن تركز على سلسلة هواتفها الذكية المتوسطة LG Q6 Series.

المستخدمين في كوريا الجنوبية كشفوا لوسائل إعلام محلية أن وحدات LG Q6 الخاصة بهم بدأت بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo. وبغض النظر عن الميزات التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد Oreo, فقد قامت شركة LG بتضمين بعض الميزات المفيدة الجديدة الأخرى في هذا التحديث.

ووفقا للتقارير, فهذا التحديث الجديد يجعل الهاتف LG Q6 يدعم تقنية محاكاة الصوت الثلاثي الأبعاد DTS: X 3D Sound وإمكانية تخصيص فلاش الكاميرا ليضيء عندما تستقبل المكالمات, والرسائل وعندما تستمع إلى الموسيقى. وعلاوة على ذلك, فقد أصبح تطبيق الكاميرا يدعم أيضا إمكانية إجراء مسح لرموز الإستجابة السريعة QR Codes, وهذا ما يعني عدم الحاجة إلى تطبيقات الطرف الثالث بعد الآن.

هذا التحديث كبير, ويبلغ حجمه 1170MB, ونحن لا نعرف متى سيصل لملاك الهاتف LG Q6 في الأسواق الأخرى, ومتى سيصل إلى الأجهزة الأخرى مثل + LG Q6 و LG Q6 Alpha, ولكن نظرا إلى أنه تم إصدار هذه التليفونات الذكية في نفس الوقت الذي تم فيه إصدار الهاتف LG Q6, فنحن نعتقد بأنها ستحصل أيضا على تحدية الأندرويد 8.0 Oreo في المستقبل القريب.

المصدر.

نشكركم علي حسن متابعتانا, أخبار التقنية: الهاتف LG Q6 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في كوريا الجنوبية, لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع, لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولا بأول من موقع الأقتصادي, الهاتف LG Q6 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في كوريا الجنوبية.

المصدر: إلكتروني

[ad_2]
Source link