بالصور .. جينفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها النفس البين العائلة



[ad_1]

بالصور .. جينفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها ال49 بين العائلة الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور .. جينفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها ال49 بين العائلة, بالصور .. جينفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها ال49 بين العائلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز, بالصور .. جينفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها ال49 بين العائلة. [19659002] الميثاق عرضت النجمة العالمية جينيفر لوبيز عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي صورا من الإحتفالية الخاصة بعيد ميلادها ال49, والتي ظهرت فيها برفقة حبيبها لاعب البيسبول العالمي إليكس رودريجيز وأولادها.

وأكدت جينيفر لوبيز أن الحفل اقتصر على بعض الأقارب والأصدقاء وأنه ا استمتعت بوقتها بالرقص والضحك.

وأعربت جينيفر لوبيز عن سعادتها الشديدة برسائل التهئنة التي تلقتها من متابعيها وأشارت إلى أنها فتاة محظوظة لان في محاطة بأشخاص يحبونها بصدق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع الميثاق.
. الميثاق, بالصور .. جينفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها ال49 بين العائلة, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ

المصدر: الصباح العربي [19659007] (function (d) {var js, id = 'facebook-jssdk'; if (d.getElementById (id)) {return;} js = d.createElement ('script'); js.id = id; js.async = true; js.src = "http: / /connect.facebook.net/ar_AR/all.js#appId=&xfbml=1";d.getElementsByTagName('head')[0].appendChild(js);}(document)); [ad_2]
Source link