تسريب أول صورة بين وأظهر لهاتف Galaxy Rating 9



[ad_1]

 تسريب أول صورة بين وأظهر لهاتف Galaxy Note 9
تسريب أول صورة بين وأظهر لهاتف Galaxy Note 9

تسريب أول صورة بين وأظهر لهاتف Galaxy Note 9 حسبما ذكر اندوريد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تسريب أول صورة بين وأظهر لهاتف Galaxy Note 9

صحيفة الوسط -.. من المقرر أن تكشف الشركة العملاقة عن هاتف Galaxy Note 9 خلال حدث خاص يعقد في مدينة نيويورك يوم 9 آب / أغسطس الحالي

وفقا للتسريبات والتقارير التي شاهدناها خلال الأشهر القليلة الماضية فإن هاتف Galaxy Note 9 سيأتي بتصميم مشابه لهاتف Galaxy Note 8 لدرجة سيصعب على البعض التمييز بين الهاتفين من النظرة الأولى, وهو الأمر ال ي أكدته أول الصور الحقيقية للهاتف المرتقب.

حيث نشر حساب التسريبات الصيني [email protected] على تويتر صورتين للهاتف تكشفان عن بعض التفاصيل التصميمية, ففي حين أن Galaxy Note 9 سيمتلك واجهة أمامية مألوفة بالنسبة لنا, إلا أن الاختلاف الرئيسي موجود على الواجهة الخلفية حيث تأخد الكاميرا الوضع الأفقي فوق مستشعر البصمة الذي تغير تصميمه بشكل بسيط.

من ناحية أخرى, أظهر المسرب إيفان بلاس عبر توتير عن الملصق الترويجي للهاتف المنتظر والذي يبان فيها هاتف Galaxy Note 9 باللون الأزرق إلى جانب قلمه الذكي S Pen بلون أصفر.

الملفت للنظر أن صورة الجوال الذي ظهرت على ذلك الملصق الترويجي تتطابق على حد بعيد مع الصور المسربة.

الجدير بالذكر أن هاتف Galaxy Note 9 سيكون أكبر هواتف سامسونج الرائدة حتى لحظة إطلاقه بشاشة مساحتها 6.38 إنش, بالإضافة إلى معالج Exynos 9810 وذاكرة عشوائية 6/8 غيغابايت وبطارية سعتها 4000 ميلي أمبير / ساعة.

من المفترض أن يكون الجوال الذكي المرتقب متاحا للطلب المسبق منتصف الشهر القادم, على أن يكون متوافرا في نقاط البيع ابتداءا من يوم 24 آب / أغسطس.

المصادر

كاتب و مدون في التقنية, حكومة الأعمال, التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

برجاء اذا اعجبك خبر تسريب أول صورة بين وأظهر لهاتف Galaxy Note 9 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي. . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر

المصدر: اندوريد

[ad_2]
Source link