زيادة مستوى السكر في الدم لا يعني الإصابة بالسكري!



[ad_1]

صحيفة الوسط خبر تداوله RT Arabic (روسيا اليوم) حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة, كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية" كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية زيادة مستوى السكر في الدم لا يعني الإصابة بالسكري! زيادة مستوى السكر في الدم لا يعني الإصابة بالسكري! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى,
.

صحيفة الوسط – تعتبر مستويات السكر الشاذة في الدم من علامات الإصابة بمرض السكري, ولكن مستوى السكر في الدم يتغير في الواقع خلال الأن, وقد يصل إلى عتبة مرض السكري حتى عند الأصحاء تماما.

ويؤكد علماء جامعة ستانفورد الأمريكية أن السبب في عدم استقرار مستوى السكر في الدم لا يزال غامضا وغير مفهوم.

وأجرى الباحثون شركة أبحاث لا يعاني المشتركون فيها من مرض السكري, وتناولوا مواد غذائية محددة. وقد بينت أستطلاع تحليل الدم أن الجسم يتفاعل بشكل مختلف مع الغلوكوز الذي يحصل عليه مع التغذية.

وحدد العلماء ثلاثة أنواع من الأشخاص بحسب تغير مستوى الغلوكوز في دمائهم: أشخاص لديهم تباين منخفض, لا يتغير مستوى السكر في دمهم بصورة حادة. وأشخاص يتغير لديه م مستوى السكر بصورة واضحة, حتى يتعدى الحدود المسموح بها, وهذا لا يعني أنهم مرضى. والنوع الثالث, معتدل بين النوعين الأول والثاني.

ويحاول العلماء الآن فهم الميزات التي تؤثر في تغير مستوى السكر في الدم. ويشير الباحثون إلى أنه على الرغم من وجود طرق مختلفة لتحديد مستوى السكر في الدم, إلا أنهم لا يستطيعون توضيح طبيعة تغير مستوى السكر في الدم خلال الأن.

المصدر: ميديك فوروم

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية, على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط.

المصدر: Arabic RT (روسيا اليوم)

[ad_2]
Source link