سامسونج تجلب نسخة أندرويد أوريو لهاتف Galaxy A8



[ad_1]

سامسونج تجلب نسخة أندرويد أوريو لهاتف Galaxy A8 [19659003] لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا, سامسونج تجلب نسخة أندرويد أوريو لهاتف Galaxy A8 حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني, عااااجل: سامسونج تجلب نسخة أندرويد أوريو لهاتف Galaxy A8 , حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز, عااااجل: سامسونج تجلب نسخة أندرويد أوريو لهاتف Galaxy A8 [19659004] أخباري نيوز – خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 10:06 مساء. حصلت هواتف سامسونج الرائدة خلال الأسابيع القليلة الماضية على تحديث أندرويد أوريو, ابتداءا من يوم أمس قامت سامسونج بإرسال تحديث أندرويد أوريو 8.0 لهواتف Galaxy A8 و + Galaxy A8. [19659005] بدأ بعض مستخدمي هواتف Galaxy A8 في روسيا وأوكرانيا بالحصول على أندرويد أوريو 8.0 بشكل رسمي وعبر تحديث هوائي OTA.

يجلب التحديث الجديد دعم تقنية Dolby Atmos التي توفر للمستخدمين تجربة صوتية فريدة, بالإضافة إلى جلب ميزة الذكاء الصنعي للكاميرا التي حصلت على واجهة استخدام جديدة شبيهة بتلك الموجودة في هواتف Galaxy S9 الرائدة, وهو ما يعني أن المستخدمين سيحصلون على تجربة تصوير ممتعة.

الجدير بالذكر أن سامسونج كشفت عن هاتف Galaxy A8 في نهاية العام الماضي بمواصفات متوسطة, حيث جاء وفق الأبعاد الجديدة 18: 9 بشاشة مساحتها 5.6 ​​إنش توفر دقة عرض تصل إلى 1080 × 2220 بيكسل وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وفتحة عدسة f / 1.7 ومدعوم بنسخة أندرويد نوغا 7.1.1.

التحديث الجديد متاح حاليا في روسيا وأوكرانيا وبعض دول آسيا الوسطى. في حين لم تفصح الشركة الكورية عن موعد توفير الإصدار الجديد لباقي الأسواق, إلا أن وصول تحديث ما إلى سوق معينة يعني وصوله إلى المزيد من الأسواق في وقت لاحق.

إذا كنت تملك هاتف Galaxy A8 أو + Galaxy A8 فأنصحك بتفقد إعدادات هاتفك يدويا والتأكد من وصول التحديث الجديد إليك.

المصدر

عااااجل: سامسونج تجلب نسخة أندرويد أوريو لهاتف Galaxy A8, لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم, حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة, سامسونج تجلب نسخة أندرويد أوريو لهاتف Galaxy A8, ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول, عااااجل. سامسونج تجلب نسخة أندرويد أوريو لهاتف Galaxy A8 [19659006] عااااجل : سامسونج تجلب نسخة أندرويد أوريو لهاتف Galaxy A8 – اخباري نيوز – صحيفة أخباري نيوز – عااااجل: سامسونج تجلب نسخة أندرويد أوريو لهاتف Galaxy A8

المصدر: اندوريد

[ad_2]
Source link