شيماء الشايب تغني آخر ألحان الراحل خالد البكري وهذا موعد طرح ألبومها الجديد



[ad_1]


رحيم ترك | في الأخبار, موسيقى وحفلات
            


تاريخ النشر: الأربعاء, 4 يوليو 2018 – 21:19 | آخر تحديث: الأربعاء 4 يوليو 2018 – 9:19 p.m. [19659003] 04/07/2018 9:19:16 p.m. [19659004] تواصل المطربة شيماء الشايب تسجيل أغاني ألبومها الغنائي الجديد, وانتهت حتى الآن من 70% منه, وراهن منتجه ريتشارد الحاج على أنه سيحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وحسبما أكد المنتج ريتشارد الحاج فإن ألبوم شيماء الشايب الجديد سوف يطرح في سبتمبر المقبل, مضيفا أن الألبوم متنوع بين الأغاني العاطفية والشعبية.

وتعاونت شيماء خلال الألبوم مع عدد من الشعراء من بينهم نادر عزت , عصام حسني, محمود عبد الله, محب غبور, ومؤمن سالم, ومن الملحنين سامر ابو طالب, وخالد البكري, ونادر نور, ومحمدي, وخا د عز, وأحمد العتباني, ومن الموزعين هاني ربيع, أسامة سامي, ماجد سامي, روكيت وهندسة صوتية ماهر صلاح ومنتج فني إسلام بيبو.

من المقرر أن يتضمن الألبوم 12 أغنية ومن بينهم آخر ألحان الراحل خالد البكري والتي تحمل عنوان "يفرق كتير".

يذكر أن الملحن خالد البكري رحل عن عالمنا منتصف يونيو الماضي, في حادث تصادم على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

قدم الراحل خالد البكري العديد من الأعمال الغنائية منها "الحب الكبير" و "نسيني الدنيا" مع راغب علامة, و "اتحدى العالم" مع صابر الرباعي.

من ناحية أخرى كانت شركة "موسيقى" المملوكة لريتشارد الحاج, قد تعاقدت مؤخرا مع فريق بلاك تيما لإنتاج ألبوم وكذلك تنظيم خمس حفلات للفريق ترويجا للألبوم في خمس محافظات مختلفة من محافظات مصر ".

اقرأ أيضا

بالصور شيماء الشايب تغني أمام والدتها فاطمة عيد بدار الأوبرا المصرية للمرة الأولى

وفاة الملحن خالد البكري في حادث سير

[ad_2]
Source link