طليق نيللي كريم في نزهة مع ابنته وخطيبته .. صور



[ad_1]

بتاريخ اليوم الموافق طليق نيللي كريم في نزهة مع ابنته وخطيبته .. صور, في ظل انتشار الاخبار الكاذبة, وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة طليق نيللي كريم في نزهة مع ابنته وخطيبته .. صور, قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعة يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي, حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتو ي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح, في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة, ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص ب "طليق نيللي كريم في نزهة مع ابنته وخطيبته .. صور."

العرب نيوز , خبر بتاريخ اليوم الأحد 8 يوليو 2018 3:15 صباحا –

بعدما اتهم الطبيب هاني أبو النجا النجمة نيللي كريم باهمالها في حق ابنتيها سيلينا وكندة, عزم أن يخصص لهما وقتا أكبر من حياته.

هاني ابو النجا اصطحب ابنته كندة في نزهة علي الرغم من بصحبة خطيبته كارولين, وبدا الانسجام بين الطفلة وبين المرأة الجديدة في حياة والدها, واستمتعت بوقتها في التزلج.

الابنة الأكبر سيلين لم تظهر في المشهد, بين ما أكد هاني أبو النجا أن اليوم كان رائع بصحبة الأشخاص الأهم في حياته.

نيللي كريم انفصلت عن هاني أبو النجا منذ 3 سنوات, وأكدت نيللي أنها لن تعود لذلك السجن مرة أخرى, بينما اتهمها هاني حديثآ أنها تهمل في حقوق ابنتيها, وصرح ارتباطه رسميا بكارولين.

نيللي كريم تزوجت قبل هاني من خارج الوسط الفني وكانت في سن صغير ولديها ولدين وهما كريم ويوسف في عمر الشباب.

طليق نيللي كريم في نزهة مع ابنته وخطيبته .. صور, تهمنا في النهاية ارائكم, فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد, كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا, املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية, طليق نيللي كريم في نزهة مع ابنته وخطيبته .. صور, ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير, ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس, ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم خر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول, طليق نيللي كريم في نزهة مع ابنته وخطيبته صور ..

العرب نيوز -. طليق نيللي كريم في نزهة مع ابنته وخطيبته .. صور – طليق نيللي كريم في نزهة مع ابنته وخطيبته .. صور

المصدر: جولولي

[ad_2]
Source link