علامة سوق الأسهم الرياض يغلق منخفضا



[ad_1]

علامة سوق الأسهم الرياض يغلق منخفضا صحيفة الوسط خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة, كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية" كما نهتم أيضا بأخر القضايا . العربية علامة سوق الأسهم الرياض يغلق منخفضا, علامة سوق الأسهم الرياض يغلق منخفضا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى, علامة سوق الأسهم الرياض يغلق منخفضا

صحيفة الوسط – وا – صحيفة الوسط:

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية الأن منخفضا 5.99 نقطة ليقفل عند مستوى 8399.83 نقطة, بتداولات بلغت قيمتها أضخم من 2.7 مليار ريال
وبلغ مجموع الأسهم المتداولة أضخم من 105 ملايين سهم تقاسمتها أضخم من 83 ألف صفقة سجلت. فيها أسهم 63 شركة زيادةا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 110 شركات على تأخر.
وقد كانت أسهم شركات الأبحاث والتسويق, والبحري, وساب, والأسمنت السعودي, وسبكيم العالمية الأكثر زيادةا, أما أسهم شركات بنيان ريت, والكابلات, وساكو, والصادرات, واتحاد الاتصالات فكانت الأكثر هبوطا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع و لانخفاض ما بين 3.11 في المائة و 10 في المائة.
فيما كانت أسهم شركات الإنماء, وكيان السعودية, واتحاد الاتصالات, ودار الأركان, وسبكيم العالمية هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات الإنماء, وسابك, وكيان السعودية, واتحاد الاتصالات, والراجحي هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية "إنتعاش" الأن مرتفعا 3.69 نقطة ليقفل عند مستوى 2771.68 نقطة, وبتداولات تجاوزت قيمتها 2 مليون ريال, وبلغ مجموع الأسهم المتداولة أضخم من 104 آلاف سهم تقاسمتها 128 صفقة. [19659004] وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية, على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط.

المصدر: الوئام

[ad_2]
Source link